تقرير | عشرة أندية عرب تنافس على ثمانية مقاعد لمجموعات الكونفدرالية .. الزمالك مصري وحيد

share on:

تنطلق غدًا الجمعة مباريات دور ال32 مكرر من كأس الكونفدرالية الأفريقية، تنتظر عشرة أندية عربية تأهل ثمانية كحد أقصى بسبب تواجد مباراتين عربيتين خالصتين للتأهل لدور المجموعات من البطولة، أحدهما هو الزمالك المصري.

 

أولى المواجهات تنطلق غدًا بمباراة عربية خالصة تجمع بين أهلي بني غازي الليبي ونصر حسين داي الجزائري بتونس، تنطلق المباراة في السادسة مساًء.

 

السبت يشهد مواجهان أحد طرفهما عربي حيث تُلعب في الثالثة عصرًا مباراة فيبرس الأوغندي والصفاقسي التونسي بأوغندا، وفي تمام الرابعة عصرًا يحل الرجاء المغربي ضيفًا على أفريقيا ستارز الناميبي ويحل حامل اللقب في مباراة سهلة رقميًا لاستكمال الدفاع عن لقبه.

ثالث أيام مباريات الذهاب تقام خمس مباريات تحمل طرف عربي، حسنية أغادير المغربي يحل ضيفًا على جيما أبا جيفار الأثيوبي الذي وصل لهذا الدور بعد الخروج من الأهلي المصري، يقام اللقاء بالثالثة عصر الأحد، الخامسة عصرًا تنطلق مباراة قمة الدور الحالي التي تقام بين اتحاد طنجة المغربي والزمالك المصري، الزمالك بعد اكتسحاه للقطن التيشيلي في الدور الأول يسعى لاستمرار تفوقه عندما يحل ضيف في مباراة الذهاب في المغرب.

السادسة مساء الأحد يستضيف فيها النصر الليبي ضيفه ساليمانا من بوركينا فاسو، اللقاء يلعب على ملعب المقاولون العرب بالقاهرة، السادسة والنصف يهبط نهضة بركان المغربي ضيفًا على جراف دي داكار السنغالي، فيما تعد أخر مباريات العرب حينما يستضيف الهلال السوداني موكورا سبور الرواندي في السابعة مساًء.

 

دور 32 مكرر ممتع وننتظر تأهل ثماني عربي أفريقي لدور المجموعات، لنشهد إثارة ومتعة بدور المجموعات مقلها مثل مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

 

أقرأ أيضًا:

تأهل عربي مرتقب بأمم آسيا

تعليقات الفيس بوك