عبد الحفيظ يكشف أجواء زيمبابوي والبعثة تغادر فجر الأربعاء

share on:

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أهمية وصعوبة مواجهة الأهلي المقبلة أمام بلاتينيوم الزيمبابوى، السبت المقبل في زيمبابوي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة الحمراء من زيمبابوي، أن الأهلي يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بلاتينيوم، بعد اشتداد المنافسة وتقارب فرص الصعود لدور الثمانية مع معظم فرق المجموعة.

وأضاف مدير الكرة، أن حالة الطقس في زيمبابوي جيدة، ونتمنى أن تكون أجواء اللقاء بالكامل من أرضية الملعب والنتيجة في صالح الأهلي.

وأوضح أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، سيحدد برنامج الفريق، وموعد المران وغيرها من الأمور التنظيمية عقب وصول البعثة إلى زيمبابوي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق برئاسة إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة، إلى زيمبابوي فجر الاربعاء، حيث تصل بعثة الأهلي إلى هراري عاصمة زيمبابوي بعد التوقف ترانزيت في مطار العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

ومن المنتظر أن يستقبل البعثة في مطار هراري بزيمبابوي كل من: سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، اللذان سبقا البعثة إلى هناك أمس الأثنين. 

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع كل من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، بينما يحتل بلاتنيوم المركز الرابع والأخير بدون نقاط. 

تعليقات الفيس بوك