عبد الحفيظ: ندرك أهمية مواجهة صن داونز ولكن

share on:

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أهمية المباريات التي تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فبراير الجاري، والتي يتطلع خلالها الجهاز الفني لتحقيق أهدافه على كافة المستويات.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة الحمراء: “بالتأكيد نتعامل مع كل مباراة على حدة، والجميع يدرك جيداً أهمية المباريات التي تنتظرنا هذا الشهر؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، وأيضا موقعة السوبر المحلي التي نسعى للفوز بها وإضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولات القلعة الحمراء”.

وأضاف مدير الكرة، أن لاعبي الأهلي لديهم رغبة شديدة في إسعاد جماهيرهم هذا الموسم بحصد الألقاب والتواجد على منصات التتويج، مؤكدًا أن الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات اللاعبين ورغبتهم في الحفاظ على مسيرة البطولات.

وأشار إلى أن الأهلي لديه مواجهة مهمة جدا أمام طلائع الجيش غدا، ويتطلع خلالها الجهاز الفني واللاعبون لتحقيق الفوز فيها، ومواصلة الانتصارات المحلية، وإحكام السيطرة على قمة الدوري.

وتحدث عبد الحفيظ عن أهمية مباراة صن داونز قائلا: “بالطبع ندرك جيدا أهمية مباراة صن داونز المرتقبة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي المحدد لها يوم 29 فبراير الجاري، وفي الوقت نفسه نذكر اللاعبين بشكل متكرر بأهمية المرحلة التي تسبق مواجهة صن داونز، والتي تشهد خوض مباريات في منتهى القوة أمام الطلائع والمصري، ثم خوض مواجهتي الزمالك في السوبر المحلي والدوري يومي ٢٠و٢٤ فبراير الجاري على الترتيب”. 

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يواجه غدا طلائع الجيش في الجولة ال17 لمسابقة الدوري الممتاز، والتي يحتل فيها صدارة الترتيب برصيد 39 نقطة من 13 مباراة، مع وجود ثلاثة لقاءات مؤجلة له أمام الزمالك والمصرى وإنبي. 

تعليقات الفيس بوك