عبد الحفيظ: معسكر إسبانيا يحقق أهدافه والانضباط والالتزام شعار المعسكر

share on:

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أن معسكر الفريق المقام حاليا في إسبانيا ناجح للغاية حتى الآن ويحقق أهدافه بشكل كبير، في ظل المكاسب العديدة التي تحققت على كافة الأصعدة.

وقال عبد الحفيظ، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الأهلى، أن الفريق استفاد بشكل كبير من الأجواء التي يعيشها الجميع في مدينة اليكانتي، سواء على الصعيد البدني بوصول اللاعبين لمعدلات اللياقة المطلوبة، أو الفني بخوض تجارب ودية متدرجة المستوى.

وأضاف مدير الكرة، أن مباراة نيو بورت كاونتي الانجليزى التي خاصها الاهلي أمس الخميس في ثاني لقاءاته الودية كانت تجربة مميزة للغاية، بعد أن منح الجهاز الفني فرصة المشاركة لعدد كبير من اللاعبين، إلى جانب منح عدد آخر راحة لتوزيع الأحمال البدنية بالشكل الذي يرغب الجهاز الفني في الوصول إليه.

وشدد على أن الانضباط والالتزام هما شعار المعسكر، و هذا يخدم الهدف المطلوب في المرحلة الحالية قبل استئناف المباراتين المتبقيتين في بطولة الدوري لحسم الدرع.

الجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، يخوض حاليا معسكر إعداد فى إسبانيا خاض خلاله لقائين وديين فاز فى الأول بتسعة أهداف دون رد، وتعادل فى الثانى بهدف لكل فريق.

 

تعليقات الفيس بوك