عاشور: أسعى للقب ال 12 وبطولة الدورى هذا الموسم حياة أو موت

share on:

أكد حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم تحديدا يعد بالنسبة له بمثابة حياة أو موت في ظل التحديات التي شهدتها المسابقة هذا الموسم. 

وقال عاشور، فى تصريحات للموقع الرسمى للقلعة الحمراء، أن الاستعداد لمباراتي المقاولون العرب والزمالك بدأ قبل السفر لخوض معسكر الإعداد المقام حاليا في إسبانيا، من خلال الإعداد البدني القوي الذي خاضه الفريق في القاهرة واختتمه بلقاء ودي.

وأضاف كابتن الأهلى، أن الجهاز الفني واللاعبين يركزون حاليا على الاستعداد لمباراة المقاولون العرب التي تمثل أهمية كبيرة، على ان يتم بعدها التحضير لمباراة الزمالك الختامية للدوري، وهو ما يتم التأكيد عليه في جميع جلسات اللاعبين لأخذ الأمور خطوة خطوة وصولا للهدف الذي يسعى إليه الجميع بالتتويج بالدرع .

وأوضح إنه على الصعيد الشخصي يمتلك في رصيده 11 لقبا لبطولة الدوري ويسعى الى اللقب 12، لافتا إلى أنه لا يضع سقفا لطموحاته ويسعى دائما إلى خلق دوافع جديدة و هذا الامر تحديدا يتحدث فيه بصفة مستمرة مع اللاعبين الشباب لتحفيزهم كما كان يحدث معه من قبل وهو ما ساعده على حصد هذا العدد من الألقاب، مشيرا إلى أن هذا الامر تحديدا يعد تأكيدا على شخصية الأهلي التي تسعى دائما لحصد الألقاب والبطولات .

وأشار عاشور، إلى أن مارتن لاسارتي المدير الفني أكد للاعبين مع بداية معسكر الإعداد على أن نتائج المباريات الودية ليست مهمة وأن الأهم هو علاج أية أخطاء سابقة من أجل الوصول لأفضل مستوى قبل استئناف المباريات خاصة إن الفريق مقبل على 180 دقيقة تساوي التتويج ببطولة غالية ، ولذلك يشهد المعسكر تركيزا كبيرا على النواحي النفسية والمعنوية مشيدا بالتزام اللاعبين ودرجة النضج العالية للجميع وتفهمهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم.

واختتم قائد الفريق حديثه مشيرا إلى أن طموحه ليس له حدود، و يسعى لأن يكون أكثر لاعبي العالم فوزا بالبطولات بعد حصوله على 34 بطولة، ولم يعد يفصله عن اللقب سوى عدد محدود من البطولات، مشيرا إلى أنه طالما يتواجد في الملعب فلن يقصر في السعي نحو تحقيق الألقاب من أجل النادي وجماهيره، التي يطالبها بالاستمرار في مؤازرة الفريق الذي يقف على قلب رجل واحد من اجل تحقيق طموحاتهم.

الجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، يخوض حاليا معسكر إعداد فى إسبانيا خاض خلاله لقائين وديين فاز فى الأول بتسعة أهداف دون رد، وتعادل فى الثانى بهدف لكل فريق.

تعليقات الفيس بوك