عاجل: إصابة عائلة اللاعب أحمد فتحى بفيروس كورونا

share on:
أحمد فتحى وبناته

أعلنت السيدة نورا إسماعيل زوجة لاعب منتخب مصر أحمد فتحى عن إصابتها هى وبناتها بفيروس كورونا المُستجد.

 

ومنذ دقائق قليلة أعلنت زوجة الدولى المصرى عبر موقع التواصل الإجتماعى ” فيسبوك ” عن ثبوت إصابتها بالفيروس رفقة كلًا من ملك وخديجة أبناء اللاعب، فيما لم تتوارد أى أخبار بشأن أحمد فتحى حتى الآن.

وكتبت زوجة فتحى عبر صفحتها الشخصية على ” فيسبوك ” إدعوا لنا.. إحنا كورونا أنا وبناتى “.

 

زوجة اللاعب أحمد فتحى عبر فيسبوك
زوجة اللاعب أحمد فتحى عبر فيسبوك

 

وتُعد إصابة زوجة وأبناء أحمد فتحى صدمة كبيرة للغاية، بعدما أصبح الفيروس يُشكل تهديدًا متزايدًا  يومًا بعد الآخر بسبب زيادة أعداد المُصابين.

وقام العديد من عُشاق اللاعب الدولى بمؤازرة زوجته عبر فيسبوك، آملين أن تمر هذه المحنة مرور الكرام على أسرته.

 

وقد أكد اللاعب الدولى السابق أحمد عيد عبد الملك هذا الخبر عبر موقع التواصل الإجتماعى الخاص به على ” تويتر “.

 

ومن المُنتظر أن يتم دخول اللاعب وأسرته فى العزل الصحى للحد من إنتشار الفيروس، خاصة بسبب صِغر سن الطفلتين، نسأل الله أن يُتم شفائهم سريعًا رفقة جميع المُصابين.

 

كما ساند الحارس التاريخى السابق للمنتخب المصرى عصام الحضرى زميله فى الأهلى والمنتخب عبر موقعه على موقع التواصل الإجتماعى ” تويتر “.

 

يُذكر أن فيروس كورونا المُستجد قد تسبب فى إيقاف وتأجيل كافة النشاطات الرياضية على مستوى العالم لما يقرب من ثلاثة أشهر حتى الآن.

وفى الآونة الأخيرة بدأ الفيروس فى الإنتشار بشكل أوسع داخل مصر مما تسبب فى خوف الكثيرين من عودة النشاطات الرياضية مرة أخرى خوفًا من وقوع كارثة لا تُحمد عُقباها.

 

يُذكر أن أحمد فتحى قد إنتقل إلى صفوف بيراميدز إبتدءًا من الموسم القادم بعدما قضى أفضل سنواته داخل المستطيل الأخضر عبر النادى الأهلى، الأمر الذى أثار جدلًا واسعًا خلال الفترة الأخيرة.

 

إقرأ أيضًا: 

أبرز المُرشحين لخلافة أحمد فتحي فى الأهلى

 

تعليقات الفيس بوك