ظهور بادجي ومشاركة متولي وجاهزية عاشور أبرز ملامح مران الأهلي الصباحي

share on:

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالنادي الأهلي بالجزيرة إستعدادا لمباراة الأهلي القادمة المقرر لها يوم الأحد المقبل أمام المقاولون العرب في الدوري المصري.

وعقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة برفقة لاعب الفريق محمد مجدي أفشة للحديث معه عن بعض الأمور الفنية وللإطمئنان عليه من الناحية البدنية خاصة بعد الكدمة التي تعرض لها اللاعب في مباراة بلاتينيوم ستارز في دوري أبطال أفريقيا وتبديل اللاعب في مباراة طنطا الأخيرة في الدوري.

كما ظهر إليو بادجي مهاجم الأهلي السنغالي الجديد الذي وقع للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف قادما من نادي رابيد فيينا النمساوي.

كما شارك محمود متولي في مران خفيف برفقة مدرب الأحمال البدنية بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة طنطا الأخيرة في الدوري ولكن أكد الدكتور خالد محمود أن الإصابة لن تمنعه من التواجد في حسابات رينيه فايلر أمام المقاولون العرب في المباراة القادمة.

وأصبح حسام عاشور جاهز للمشاركة في مباراة المقاولون بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها اللاعب ومنعته من التواجد في مباراة طنطا الأخيرة.

ويسعى فايلر إلى إستمرار سلسلة الإنتصارات للأهلي في الدوري أمام المقاولون العرب الذي أكد السويسري أنه لن يكون بالمنافس السهل خاصة بعد الآداء القوي الذي يقدمه ذئاب الجبل في الموسم الحالي.

تعليقات الفيس بوك