ضمان الصدارة وأرقام خاصة لميسي أهم ملامح فوز برشلونة على إيندهوفن

share on:

 

تمكن فريق برشلونة الإسباني من تحقيق فوز هام على فريق إيندهوفن الهولندي بنتيجة 1/2 في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بفضل هدفي ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه بملعب فيليبس ستاديون معقل الفريق الهولندي. (لمزيد من التفاصيل)

 

ضمان الصدارة

بذلك الفوز ضمن الفريق الكتالوني تصدر مجموعته مهما كانت نتيجة مباراته الأخيرة أمام فريق توتنهام الإنجليزي، حيثُ يتصدر البلوجرانا المجموعة برصيد ثلاثة عشر نقطة وبفارق ست نقاط عن كُلاً من سبيرز وفريق إنتر ميلانو الإيطالي، بينما يأتي الفريق الهولندي أخيراً برصيد نقطة واحدة فقط.

 

 

عودة الثقة

سيساهم فوز اليوم في عودة الثقة المفقودة في الفريق الكتالوني في الفترة الأخيرة، حيثُ لم يتمكن البارسا من تحقيق الفوز في أخر ثلاث مباريات، حيثُ تعادل مع فريق إنتر ميلانو الإيطالي في الجولة الماضية من دوري الأبطال بنتيجة 1/1، ثم تلقى هزيمة قاسية من فريق ريال بيتيس بنتيجة 3/4 بالدوري الإسباني، قبل أن يتعادل مع فريق أتليتكو مدريد بنتيجة 1/1 بالليجا أيضاً.

 

ميسي أكثر لاعب يسجل لفريق واحد بدوري الأبطال

بهدفه اليوم تمكن النجم الأرجنتيني من تسجيل 106 هدف لفريقه الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليتمكن ميسي من كسر رقم كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد السابق والذي تمكن من تسجيل 105 هدف مع الفريق الملكي، ليصبح البرغوث الأرجنتيني أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف مع فريق واحد في تاريخ التشامبيونزليج.

 

ميسي الهداف التاريخي لدوري المجموعات 

رقم تاريخي أخر تحقق بهدف ميسي اليوم، حيثُ تمكن النجم الأرجنتيني من تسجيل 66 هدف في 66 مباراة بدوري المجموعات للبطولة الأوروبية، ليصبح الهداف التاريخي لتلك المرحلة من التشامبيونزليج.

 

 

 

برشلونة أكثر فريق يتأهل متصدراً لمجموعته في تاريخ البطولة

ضمن الفريق الكتالوني التأهل كمتصدر لمجموعته بغض النظر عن مباراته الأخيرة أمام فريق توتنهام، وتعتبر تلك هي المرة ال 20 التي يتمكن فيها البلوجرانا من التأهل كمتصدر لمجموعته، حيثُ لم يتمكن البارسا من فعل ذلك الأمر في ثلاث مناسبات فقط.

تعليقات الفيس بوك