صلاح يتألق ويقود الريدز لفوز مثير على سالزبورج في اليويفا

share on:

انتهت مباراة ليفربول ضد ريد بول ساليزبرج بفوز الريدز بنتيجة 4-3 في الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الأنفيلد.

لم يمر طويلًا حتى افتتح الليفر ليلة الأهداف، في الدقيقة 9 سجل ماني الهدف الأول من تمريرة بواسطة فيرمينو جعلت ساديو منفردًا بالمرمى، تألق الظهير الأيسر روبرتسون في الدقيقة 25 وضاعف النتيجة لأصحاب الأرض من عرضية أرنولد التي قابلها بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت الشباك، أحرز صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 37 بعدما تصدى الحارس لكرة فيرمينو وأرتدت لصلاح الذي وضعها في الشباك الخالية، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن الضيوف من تقليص الفارق في الدقيقة 39 بعد مراوغة رائعة من هوانج هي تشان لفان دايك ثم تسديدة صاروخية سكنت يسار مرمى أدريان.

الشوط الثاني بدأ بهجوم من الليفر بحثًا عن زيادة الأهداف لكن سالزبورج تمكن من الصمود، وفي الدقيقة 56 سجل تاكومي الهدف الثاني لريد بول، واستغلوا حالة التخبط لالليفر وباغتوهم بهدف التعادل في الدقيقة 60 عن طريق النجم الشاب هالاند بعد نزوله ب4 دقائق فقط، ولكن جاء صلاح في الدقيقة 69 وأنقذ الريدز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

   بفوز ليفربول اليوم يصبح في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن سالزبورج صاحب المركز الثاني في المجموعة الخامسة، بينما يتصدر نابولي المجموعة برصيد 4 نقاط بعدما فاز على الريدز في الجولة الأولى وتعادل مع جينك في الثانية.

أمام ليفربول المتصدر مواجهة صعبة في البريميرليج ضد ليستر سيتي صاحب المركز الثالث ضمن منافسات الجولة 8 يوم السبت القادم على ستاد الأنفيلد.

تعليقات الفيس بوك