صلاح محسن: الفوز بكأس السوبر يمنحنا دفعةلبداية الموسم

share on:

صرح اليوم صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي أن الفريق كل تركيزه في الفترة الحالية على السوبر المصري معللاً أن من الجيدة للفريق بدأ الموسم ببطولة مما يعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق.

 

وقال صلاح محسن “مواجهة كانو سبورت كانت صعبة للغاية لكننا نجحنا في حسم الفوز لصالحنا وحققنا هدفنا من المباراة، نعيش حالة من التركيز، خاصة وأن الفترة المقبلة تشهد العديد من المواجهات بداية من السوبر المحلي ضد الزمالك، التي نسعى جميعا للفوز بها لتكون خير بداية للموسم الجديد”.

 

وأكمل “أشعر بسعادة كبيرة لاستعادة جزء كبير من مستواي خلال الفترة الحالية، وتواجدي في معسكر المنتخب الأولمبي ساهم بشكل كبير في استعادة لياقتي الفنية والبدنية، وكل الشكر لجماهير الأهلي بعد المساندة الكبيرة التي وجدتها في الفترة الأخيرة، الجميع داخل الفريق يبذل كل جهده لإسعادهم”.

 

وواصل “نركز حاليا على مباراة السوبر، لأنها البطولة الأولى في الموسم الجديد، والفوز بها يمنحنا دفعة معنوية كبيرة لاستكمال الموسم وحصد البطولات التي نشارك بها”

 

وأتم تصريحاته “أسعى لتحقيق طموحاتي في الموسم المقبل، والتركيز بشدة في المباريات لتقديم أفضل أداء وتعويض ما فاتني بسبب الإصابة التي أبعدتني عن الملاعب لفترة طويلة”.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الجمعة القادم على ستاد برج العرب في تمام الساعة الثامنة في بطولة السوبر المصري.

تعليقات الفيس بوك