صراع مثير بين أرسنال ونابولى على ضم موهبة ليل الفرنسى

share on:
فيكتور أوسيمين

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن كلًا من أرسنال الإنجليزى ونابولى الإيطالى يستعدان من أجل تقديم عرض رسمى لضم فيكتور أوسيمين نجم ليل الفرنسى.

 

وأكدت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن أرسنال يستعد لتقديم عرض رسمى لنادى ليل من أجل الحصول على خدمات المهاجم النيجيرى  الذى نجح فى تسجيل 13 هدفًا فى الدورى الفرنسى حتى الآن تحت قيادة المدرب كريستوف جالتييه.

ومن جانبه أكدت صحيفة ” لا ريبوبليكا ” الإيطالية أن نادى نابولى سينافس أرسنال على هذه الصفقة حتى النهاية، بعدما أبدى نادى الجنوب الإيطالى رغبته فى تدعيم صفوفه بعد أنباء رحيل المهاجم ميليك إلى يوفنتوس وميرتينز إلى إنتر ميلان.

وتابعت الصحيفة أن أوريليو دى لورينتيس رئيس نادى نابولى أنه لا يخشى دخول أرسنال فى الصفقة رغم طلب ليل مبلغ 50 مليون إسترلينى من أجل الإستغناء عن المهاجم النيجيرى.

وسيواجه أرسنال مشكلة كبيرة إذا ما أراد إتمام التعاقد، لا سيما وأنه يفتقد للسيولة المادية بسبب الدفعات المرتبطة بتعاقده الصيف الماضى مع نيكولاس بيبى لاعب ليل السابق مقابل 72 مليون إسترلينى مما سيجعل أرسنال يستغنى عن عدد من لاعبيه إذا أراد إستكمال السباق لضم أوسيمين.

 

وكان فيكتور أوسيمين صاحب الـ 21 عامًا قد حاز على جائزة الإتحاد الإفريقى كأفضل لاعب ناشئ، وشارك بقميص المنتخب النيجيرى فى كافة الفئات السنية

وبدأ ظهور اسم فيكتور أوسيمين في كأس العالم للناشئين بشيلي عندما كان يبلغ من العمر وقتها 15 عامًا، واستطاع أن يحقق لقب البطولة مع نسور نيجيريا، كما فاز في البطولة بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في البطولة، كما حصل على الكرة الفضية كثاني أفضل اللاعبين في البطولة.

 

وكان أوسيمين قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال إلى أرسنال حينها ولكنه إختار الرحيل إلى ألمانيا ليلعب لنادى فولفسبورج فى تجربة لم يُكتب لها النجاح ينتقل بعدها إلى صفوف  شارلروا البلجيكى.

ليقدم فى بلجيكا عروضًا مميزة للغاية حيث لعب أوسيمين رفقة شارلروا 36 مباراة استطاع أن يسجل خلالها 20 هدفا ويصنع 4 تمريرات حاسمة.

وإنتقل أوسيمين في بداية الصيف الحالي لنادي ليل الفرنسي مقابل 12 مليون يورو، لتنفجر موهبة اللاعب بشكل كبير وأصبح هدفًا لكبرى الأندية في أوروبا.

تعليقات الفيس بوك