صراع رباعى من أجل ضم حسام عوار

share on:
حسام عوار لاعب ليون

بات لاعب أولمبيك ليون حسام عوار محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية هذا الصيف وذلك بعد الأداء المميز الذى قدمه مع ناديه الفرنسى خصوصًا هذا الموسم.

وذكرت صحيفة le10 sport الفرنسية ان عدد من الأندية الأوروبية ترغب بالتعاقد مع نجم ليون الشاب حسام عوار خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وتتسابق كبار أندية أوروبا من أجل التعاقد مع اللاعب وأبرزهم ” يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسى، هذا بالإضافة إلى قُطبى مدينة مانشستر “.

في ظل وجود كل هذه الإهتمامات نادي ليون أعطى الضوء الأخضر لمغادرة اللاعب، النادي يعلم جيداً بأنه سيستفيد من وراء بيع عوار و خصوصاً أن التنافس بين الأندية قوي مما يزيد قيمته السوقية.

وكشفت بعض التقارير أن ليون قد حدد مبلغ 50 مليون ثمنًا للإستغناء عن اللاعب، الأمر الذى قد يجعل خطوة إنتقاله صعبة للغاية خصوصًا بسبب الظروف الإقتصادية للأندية بعد أزمة كورونا الحالية.

ويمتد عقد اللاعب الجزائرى الأصل صاحب الـ 21 عامًا مع النادي الفرنسي حتى نهاية موسم 2023 المقبل، ويرغب اللاعب فى خوض تجربة جديدة وأخذ خطوة جديدة فى مسيرته.

ويبدو مانشستر سيتى الأقرب لضم اللاعب، حيث يرغب الفريق الذى يدربه الإسبانى بيب جوارديولا فى تدعيم وسط ميدانه لتعويض دافيد سيلفا الذى سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجارى.

 

وشارك حسام عوار بقميص اولمبيك ليون في 131 مباراة بجميع المسابقات حيث سجل 24 هدفًا بألوان النادى الفرنسى.

جدير بالذكر أن ليون أنهى الدورى الفرنسى  في المركز السابع برصيد 40 نقطة بعد مرور 28 جولة من عُمر الدورى الذى توقف بسبب فيروس كورونا.

تعليقات الفيس بوك