صحيفة إسبانية: محمد صلاح يرغب فى الرحيل عن صفوف ليفربول

share on:
محمد صلاح

فجرت صحيفة ” Diario Gol ” الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل حول مستقبل جناح ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح.

وأشارت الصحيفة أن محمد صلاح يفكر في الرحيل عن ليفربول الصيف المقبل حيث يرغب الدولى المصرى في تغيير الأجواء وخوض تجربة إحترافية جديدة ضمن مسيرته الكروية.

 

ويُعد محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين فى العالم خلال السنوات الأخيرة بعدما تأقل بقميص ليفربول الإنجليزى ونجح فى إقتناص لقب هداف البريميرليج فى موسمين متتاليين.

وتمكن صلاح من الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى بقميص ليفربول ليصبح اللاعب المصرى الأول الذى ينال هذا اللقب، وأصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقب البريميرليج الغائب عن قلعة الأنفليد منذ 30 عامًا قبل أن تتوقف المسابقة الأقوى بسبب تفشى فيروس كورونا المُستجد.

 

وأضافت الصحيفة أن صلاح يبحث عن فريق جديد ينجح معه فى الفوز بالألقاب وإضافة أسطر جديدة من النجاح إلى مسيرته بعدما حقق كل شئ ممكن مع ليفربول الإنجليزى حال الفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم.

وإذا ثبتت صحة هذه التقارير فقد يكون الخيار الأول أمام محمد صلاح هو الرحيل إلى النادى الملكى ريال مدريد، وسُيمثل صلاح قوة ضاربة بجانب إيدين هازارد وقد سبق للثنائى التجاور معًا أثناء تواجدهم داخل صفوف تشيلسى الإنجليزى.

 

وسيسعى ريال مدريد للصفقة التى أسالت الكثير من الحبر سابقًا ليكون صلاح البديل لجاريث بيل المُتوقع رحيله هذا الصيف عن صفوف ريال مدريد بعد رغبة المدير الفنى زين الدين زيدان فى التخلص من اللاعب.

وقد توقع كيني دالجليش “أسطور ليفربول” بقاء الثلاثى الهجومى داخل صفوف الفريق ” من وجهة نظرى ما لم يشعروا صلاح ماني وفيرمينو بعدم السعادة لوجودهم في ليفربول، لن يرحل أي منهم في النهاية مهما كانت العروض المُقدمة إليهم “.

يُذكر أن صلاح بدأ مسيرته الإحترافية فى نادى المقاولون العرب قبل أن يطير إلى القارة العجوز عبر بوابة نادى بازل السويسرى، قبل أن ينتقل إلى تشيلسى فى تجربة غير ناجحة لينتقل بعدها إلى فيورنتينا وروما الإيطاليين قبل أن يعود إلى بوابة الدورى الإنجليزى عن طريق ليفربول.

تعليقات الفيس بوك