شيكابالا فى مصر للمقاصة… بشرط واحد

share on:

بات محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادى الزمالك، قريبا من العودة للظهور بالدورى المصرى مجددا، بعد غيابه الفترة الماضية بعد تجربة احتراف لم تكتمل فى الدورى اليونانى.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن شيكابالا أصبح على أعتاب الانتقال لصفوف فريق مصر للمقاصة، خاصة بعد تعاقد النادى الفيومى مع أحمد حسام ميدو لقيادة الفريق فنيا، بداية من الموسم الجديد.

ويبقى العائق الوحيد أمام تواجد شيكابالا، فى صفوف المقاصة هو المقابل المادى المتوقع أن تطلبه إدارة الزمالك فى ظل ارتباط اللاعب بعقد مع القلعة البيضاء، وتخشى إدارة المقاصة من مغالاة الزمالك فى المقابل المادى كما حدث مع النادى المصرى، فى الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان أحمد حسام ميدو، قد أكد فى تصريحات صحفية، أنه فى حالة ضم فريق مصر للمقاصة لمحمود عبد الرازق شيكابالا، ” سأجعله أفضل لاعب فى مصر “.

وكان أحمد حسام ميدو، قد تعاقد مع شيكابالا، أثناء قيادته للنادى الإسماعيلى موسم 2015 – 2016، قبل أن يرحل ميدو فى منتصف الموسم، ويلحق به شيكابالا.

الجدير بالذكر، أن أول مباراة سيخوضها أحمد حسام ميدو مع مصر للمقاصة، ستكون أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر فى الأول من سبتمبر المقبل.

 

تعليقات الفيس بوك