شو يقترب من تحديد مصيره مع يونايتد

share on:

دخل لوك شو، ظهير أيسر منتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد، في مفاوضات لتجديد تعاقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية العام الحالي، وذلك بعد سلسلة من الشائعات حول قرب رحيل اللاعب لخلافات مع مدرب الفريق جوزيه مورينيو.

 

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن اللاعب أبدى استعداده للبقاء ضمن صفوف الفريق وتوقيع عقد طويل الأمد حتى لو ظل مورينيو على رأس الفريق، حيث عانى شو من انتقادات علنية من مدربه واتهمه بأنه بعيد عن الإلتزام والاحترافية المطلوبة، ويمتلك يونايتد قائمة مطولة من 11 لاعبًا تنتهي عقودهم بنهاية العام الجاري على رأسهم ديفيد دي خيا، أنطونيو مارتيال، خوان ماتا، أنطونيو فالنسيا، أشلي يونج بالإضافة إلى شو.

 

ومر شو بمراحل من التخبط في مسيرته منذ الرحيل من فريق ساوثهامبتون في العام 2014 حيث تعرض لإصابة بالغة عبارة عن كسر مضاعف في الساق في لقاء مانشستر يونايتد وبي إس في أيندهوفن الهولندي في دوري الأبطال، تلك الإصابة أبعدته طويلًا عن الملاعب بل كادت تقضي على مسيرته تمامًا وفقا لتصريحات اللاعب، بعد أن وجد صعوبة في الدخول في تشكيل الفريق الأساسي لفترات طويلة والعودة لمستواه المعهود.

 

ويحظى الشاب ذو ال23 عامًا بمسيرة دولية فقيرة نوعًا ما حيث مثل منتخب بلاده في ثمان مناسبات فقط منها مباراة واحدة في كأس العالم قبل الماضي في البرازيل وذلك بسبب المعاناة مع الإصابات.

تعليقات الفيس بوك