شاكيري: ليفربول لديه العمق الكافي من أجل المضي قدماً

share on:

أوضح السويسري شيردان شاكيري أن ليفربول يمتلك القوة الكافية التي يستطيع بها التأقلم مع أزمته الحالية في كثرة الإصابات وأن الفريق لم يكن مؤفق في مباراته ضد ولفرهامبتون في كأس الاتحاد والتي انتهت بخروج الريدز.

إذ نشر موقع ليفربول تصريحات شاكيري عن هزيمة الفريق قائلاً: “بالطبع نشعر بخيبة أمل بعد هذه المباراة لأننا خسرنا ولكن أعتقد أننا لم نستحق هذه النتيجة لأننا لعبنا مباراة جيدة”.

وتابع شاكيري قائلاً: “حاولنا العودة إلي المباراة وحاولنا عمل كل شيء حتى النهاية ولكن في بعض الأحيان تحتاج أيضا إلي الحظ الذي افتقدنا إليه”.

كما قال شاكيري: “من الواضح أن لدينا الكثير من اللاعبين الشباب الذين لم يلعبوا لفترة طويلة، أردنا الفوز في هذه المباراة للذهاب إلى الجولة التالية ولكن هذه قواعد كأس الاتحاد الإنجليزي إذا خسرت مباراة فتكون خارج المنافسة”.

وأسرد شاكيري: “إذن سوف نغلق هذه الصفحة الآن ونتطلع إلى نهاية الأسبوع والعودة إلي الدوري الممتاز”.

ثم تابع شاكيري قائلاً: “أعتقد أن لدينا ما يكفي من اللاعبين الذين يمكنهم التغلب علي الإصابات، هذا الموسم لدينا العمق الكافي وهناك الكثير من اللاعبين القادرين علي إعطاء الدفعة للفريق”.

كما تطرق شاكيري إلي مشاركة المدافع كي جانا هيفر البالغ من العمر 16 عاماً مع الفريق في مباراة ولفرهامبتون قائلاً: “لا يزال صغيراً جداً ومن الممكن أن ترى ذلك على أرض الملعب ولكنه سيكون لاعباً جيداً جداً في المستقبل”.

الجدير بالذكر أن ليفربول الآن أصبح ينافس فقط علي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال بعد الخروج من كأس الاتحاد وكأس الرابطة من قبل.

 

 

تعليقات الفيس بوك