سيميوني يهنئ يوفنتوس ويعلق على احتفال رونالدو

share on:

اعترف المدير الفني لنادي أتليتيكو مدريد دييجو سيميوني بأن فريقه لم يتمكن من الظهور بشكل جيد بسبب تفوق يوفنتوس وليس بسبب سوء الأداء.

وجاءت تصريحات المدير الفني الأرجنتيني إلى شبكة ’’سكاي سبوتس إيطاليا‘‘ عقب خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا بسبب هاتريك كريستيانو رونالدو الذي حسم التأهل بجموع المبارتين 3-2.

وقال سيميوني: ’’لعب يوفنتوس بشكل أفضل، كان هناك فرصة مع رأس ألفارو موراتا، ولكن ليس الكثير، لقد استمر يوفنتوس في التقدم ودخلنا إلى منطقة الجزاء لدينا، لذلك كان علينا الدفاع‘‘.

وتابع: ’’يجب أن أهنئ يوفنتوس، لأنهم هاجموا بشكل جيد للغاية، لقد قدموا أداء أفضل واستحقوا النصر، هذا صحيح، لقد ارتكبنا أخطاء أيضًا، لكنهم قاموا بعمل أفضل من الناحية التكتيكية وبالنسبة للكرات الثانية‘‘.

وأكمل قائلًا: ’’لعب يوفنتوس بطريقة مشابهة لما فعلناه في مباراة الذهاب، لقد ناضلنا واستحقوا الذهاب إلى الدور ربع النهائي‘‘.

ثم أردف بالقول: ’’لا أعتقد أنه كان أسوأ أداء لنا، كما أنني لم أرى نقصًا في الشخصية، لقد لعبوا أفضل ببساطة وعلينا أن نهنئهم، لقد لعبنا بشكل جيد نحو نصف الوقت وخلقنا فرصة كبيرة، لكننا لم نتمكن من فعل ما يكفي في الشوط الثاني‘‘.

وأتبع حديثه قائلًا: ’’أعتقد أن قوة يوفنتوس الكبرى في ضغطهم المستمر، حتى عندما هربنا من الضغط، لم نكن في وضع جيد بما فيه الكفاية بالنسبة الكرات الثانية‘‘.

ثم أوضح: ’’أريد أن أكون واضحًا، لم نخرج لأننا لعبنا بشكل سيء، ولكن لأن يوفنتوس لعب جيدًا، عندما يحدث ذلك، عليك فقط رفع قبعتك للخصم‘‘.

وعن احتفال كريستاينو رونالدو المشابه لاحتفال سيميوني في مباراة الذهاب علق صاحب ال48 عام: ’’كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم، ويمكنه تقديم هذه العروض في ليالي كبيرة، لقد شاهدني كيف فعلت ذلك في واندا متروبوليتانو، وكان يحاول إظهار شخصيته‘‘.

الجدير بالذكر أن سيميوني لم يتبقى له في هذا الموسم إلا المنافسة على لقب الدوري المحلي، إذ يقبع في المركز الثاني خلف برشلونة بفارق سبع نقاط.



تعليقات الفيس بوك