سيميوني: جاهزون رغم الغيابات

share on:

أكد دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتليتيكو مدريد الإسباني، أن فريقه جاهز للتحديات المقبلة بالرغم من الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق في الأونة الأخيرة.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة “أس” الإسبانية: “من الواضح لدينا في هذا الفريق أننا نقبل التحديات المقبلة، بالرغم من الصعوبات التي نواجهها”.

وأضاف: “دعونا ألا ننسى أننا لدينا الكثير لنكون في هذا المستوى التنافسي، فلدينا عدد كبير من اللاعبين في قائمتنا، نعلم ما علينا فعله وأمل أن نتخطى غياب لاعبين مهمين مثل كالينيتش وفيتولو”.

وعن الانتقادات التي طالته بعد خسارة فريقه أمام سيلتا فيجو قال سيميوني: “أتقبل النقض لأنني ربما أكون على خطأ في بعض الأوقات، الانتقادات تأتي بسبب الخسارة وعلى تقبل هذا بحكم منصبي”.

وأضاف: “هذا الفريق لديه تنافسية كبيرة في عدة مراكز، فلدينا توماس بارتي ورودري في الارتكاز، وكوريا وجيلسون وفيتولو وكوريا على الأجنحة، أتمنى أن نرتكب القليل من الأخطاء في الفترة المقبلة”.

ويعاني أتليتيكو مدريد من غيابات بالجملة، حيث يغيب نيكولا كالينيتش وفيتولو وسانتياجو أرياس وستيفان سافيتش بسبب الإصابة، في حين دخل خوانفران وأنخيل كوريا قائمة الفريق لمواجهة إيبار المقبلة رغم عدم تعافيهم بشكل كامل من إصاباتهم.

تعليقات الفيس بوك