سيميوني:أفضل الفوز بالديربي على دوري أبطال أوروبا

share on:

رد دييجو سيموني على سؤال ما الذي يفضله الديربي أم دوري أبطال أوروبا وقال أنه يفضل الفوز بالديربي لأنها مباراتهم القادمة، في إشارة على أنه يركز على ما هو قادم فقط. 

مدرب الأتليتي سُئل عن موراتا وكيف سيؤثر ذلك على الفريق فأجاب: “يعمل النادي على ما يجب عليه القيام به وسيبلغوننا عندما يكون لديهم أخبار، وسنستمر مع ألفارو في العمل كفريق واحد كما كنا نفعل”.

سيميوني أوضح في المؤتمر قبل مباراة ريال مدريد أن مباراة الديربي دائمًا تكون صعبة: “هذه الأنواع من المباريات تميل إلى أن تكون مغلقة، ستكون التفاصيل الصغيرة تحدد اتجاه سير المباراة، في المباريات الأخيرة للريال ضد إشبيلية وأوساسونا كانوا يتحسنون، لقد قاموا بإجراء تغييرات وتمسكوا بالأسلوب الذي أظهروه ضد إشبيلية، لديهم فريق رائع ومدرب رائع ونرغب في التحكم بالمباراة كيفما نريد”.

ما الذي تتعلم منه أكثر الهزائم أم الانتصارات؟  أجاب سيميوني قائلًا: “أنت تتعلم من كل شيء، عندما تفوز هناك أشياء يمكن تحسينها، وعندما تخسر ستكون هناك أشياء قمت بعملها جيدًا، يجب أن تحاول عدم التغيير لأنه بهذه الطريقة ستكون أقرب إلى الفوز”.

لم يغفل سيميوني عن الإشادة بمنافسه حيث قال: “يوجد في مدريد فريق يضم لاعبين جيدين جدًا، إذا استخدموا المساحات كما يفعلوا فسيكون الأمر معقدًا بالنسبة لنا، جاريث بيل يتطور، بنزيما يبدو حاد وخطير، أما هازارد لديه أسلوب جيد وقدرات رائعة”.

يواجه أتليتيكوا مدريد جاره ريال مدريد مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 7 من الليجا، حيث يتنافس الفريقين على المركز الأول، فالميرنجي يحتل المركز الأول برصيد 14 نقطة والأتليتي المركز الثالث بفارق نقطة عن المتصدر، وتقام المباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

تعليقات الفيس بوك