سيد عبدالحفيظ : “الزمالك قدم مباراة رائعة لكن بالأرقام نحن الأجدر واستحققنا اللقب”.

share on:

صرح سيد عبد الحفيظ،  مدير كرة القدم، بالفريق الأول، بالنادي الأهلي، خلال استضافته في قناة المارد الأحمر عبر برنامج  البيت الكبير،بعد تتويج الأهلي الأميرة السمراء، دوري أبطال أفريقيا، بعد غيابها منذ 2013.

 

قائلًا : “بيتسو موسيماني سهل مهمتي منذ قدومه، يعرف اللاعبين وإمكاناتهم، طريقة تعامله معهم تمنحهم ثقة كبيرة،  من عدل كرة القدم منحها فرصة الأنتقام، واجهنا ماميلودي صنداونزوتم رد الإعتبار، ثم الوداد ثم الزمالك الذي واجهناه منذ أشهر في السوبر، ومكناش عارفين نعيش”.

وأضاف قائلًا : ” أراهن دائما على الاستقرار الداخلي في الفريق لمواجهة أي صعوبات وضغوط، كنت قلقًا قبل المباراة لأن بالنسبة للجمهور هذه مباراة تاريخية لا تحدث كثيرا، وهي البطولة الأقوي و الأعظم وضد المنافس التقليدي، احنا كنا محتاجين البطولة دي تحديدًا، بسبب التشكيك في القدرات داخل النادي الأهلي”.

وأتم “الزمالك قدم مباراة رائعة لكن بالأرقام نحن الأجدر واستحققنا اللقب، وعزز الأهلي رقمه القياسي في عدد مرات التتويج باللقب بعدما فاز بالبطولة للمرة التاسعة”.

الفضل يرجع بنسبة كبيرة للجماهير، سأبدأ من مباراة صن داونز في برج العرب الموسم الماضي والمؤازرة التاريخية من قبل الجماهير بعد خسارتنا بخماسية من صن داونز في جنوب إفريقيا، الجماهير كانت تشجع بشكل جبار هذه البداية الحقيقية لهذا التتويج”.

وتابع: “مررنا بمواقف كثيرة، أبارك للأهلي ولمجلس إدارته ومحمود الخطيب، لحظة انتظرتها جماهير الأهلي منذ 7 سنوات”. 

اختتم حديثة قائلًا : “رغم كل ما يحدث والانتقادات التي تعرضنا لها وصلنا للنهائي 3 مرات أمام الوداد والترجي واليوم مع الزمالك”.

الجدير بالذكر أن تُوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة على استاد القاهرة، ويتأهل لكأس العالم للأندية 2021 التي ستُقام في قطر، في فبراير المقبل.

تعليقات الفيس بوك