سولشاير يعبر عن رغبة مانشستر يونايتد في تمديد عقد ادينسون كافاني مع النادي

share on:

قالت شبكة بي بي سي البريطانية أن النرويجي سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر عن رغبة النادي في تمديد عقد الأوروجوياني ادينيسون كافاني مع الفريق.

كافاني والذي يبلغ من العمر 33 سنة، يمتلك عقد يمتد لموسم واحد فقط مع النادي الإنجليزي، مع خيار التمديد لموسم إضافي حسب رغبة النادي.

طالع أيضاً .. مانشستر يونايتد لن يمانع انتقال بوجبا في الصيف في صفقة تبادليه

إلا أن النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر يرى بأن اللاعب قادر على العطاء للعديد من المواسم الأخرى في الملاعب بمستويات عالية على الرغم من بلوغه سن الثالثة والثلاثين.

وقال سولشاير:” يتبقى لكافاني القليل من السنوات في مسيرته، لن أقول أكثر من ذلك، لقد أحدث تأثير كبير منذ قدومه وانا أثق به”.

كافاني لم يبدأ مع مانشستر يونايتد سوى في مباراة واحدة فقط في الدروي، لكن على الرغم من ذلك فهو يمتلك ثلاث أهداف مع الفريق في المسابقة المحلية الأهم.

وكان كافاني قد شارك كبديل في مباراة ليستر أمس السبت في الدوري، وصنع هدف الفريق الثاني والذي سجله برونو فيرنانديز، وانتهت المباراة بالتعادل.

وأضاف سولشاير :” أنا أثق في كافاني، من المحتمل أن يبدأ المزيد من المبارايات مستقبلاً”.

يستعد مانشستر يونايتد لاستقبال فريق ولفرهامبتون غداً الثلاثاء على ملعب أولدترافورد ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى الشياطين الحمر للعودة لسكة الانتصارات مجدداً بعد التعادل المخيب أمام ليستر سيتي في الجولة الماضية.

ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 27 نقطة، ويسعى سولشاير وكتيبته لخطف النقاط الثلاث واستمرار مطاردة المتصدر ليفربول والذي يسبق اليونايتد بخمس نقاط.

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك