سولشاير: هدف ماجواير صحيح وقرار الحكم كان خاطئاً.. والVAR أشعل الحياة فينا

share on:

عبر النرويجي سولشاير المدير الفني للفريق مانشستر يونايتد الانجليزي عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه أمس على مستضيفه فريق بيرنلي على ملعب الأخير.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز بهدف نظيف على بيرنلي سجله بول بوجبا، وذلك في مباراة مؤجلة بين الفريقين من الجولة الأولى من البريميرليج.

طالع أيضاً.. قذيفة بوجبا تمنح مانشستر يونايتد الفوز والانفراد بصدارة الدوري الانجليزي الممتاز

وكان كيفن فريند حكم المباراة قد ألغى هدفاً لمانشستر يونايتد في الشوط الأول سجله هاري ماجواير، وذلك بعد العودة للVAR بداعي وجود خطأ على ماجواير.

اللقطة التي اعترض عليها سولشاير
لحظة تسجيل ماجواير الهدف الملغي

وعلق سولشاير على القرار بعدم رضاه، وقال بأنه يرى الهدف صحيحاً وقرار الحكم لم يكن موفقاً.

وقال سولشاير في تصريحات بعد مباراة فريقه:” كنا نشعر بالحماس الشديد، هدف ماجواير كان صحيحاً، انا أتفهم غضب اللاعبين ولذلك كان علي احتوائهم بين الشوطين”.

” قرار الحكم فيما يتعلق بلقطة الهدف لم يكن موفقاً، القرار كان خاطئاً كلياً، لنكن صريحين فالهدف كان صحيحاً”.

وتابع سولشاير:” لكن هذه اللقطة منحتنا الإيمان والحياة من أجل القتال على الفوز، وهو ما تحقق بهدف بوجبا، الذي كان علينا أيضاً أن نقتل المباراة بهدف ثانٍ”.

وعلق سولشاير على مستوى بوجبا قائلاً:” لطالما صرحت بقدرات بوجبا العالية، هو لاعب يمتلك إمكانيات تجعله لاعباً كبيراً ومهماً لنا، أنه شخص دائماً ما ينظر إليه الفتيان وهو بطل العالم أيضاً”.

وتابع سولشاير:” أشعر وأننا نشاهد أفضل نسخة من بول بوجبا، مستواه يتحسن مع مرور الوقت ومشاركته في المبارايات، إنه عائد من الإصابة بفيروس كورونا ومن الطبيعي أن يحتاج للوقت ليسترد مستواه”.

انتصار الشياطين الحمر بالأمس رفع رصيد الفريق إلى النقطة 36، انتصار جعلهم ينفردون بصدارة الدوري وفض الشراكة مع الغريم التقليدي ليفربول.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة مرتقبة وقوية أمام ليفربول يوم الأحد المقبل 17 يناير على ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول.


تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك