سولشاير: نحتاج لضم لاعبين أو ثلاثة في مانشستر يونايتد.. وجرينوود يذكرني بـ روني

share on:
مانشستر يونايتد

كشف جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد اليوم عن رغبته في التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة من أجل القيام بعملية التدوير بشكل جيد طوال الموسم وفي مختلف البطولات.

واستطاع مانشستر يونايتد بقيادة سولشاير الفوز على نادي  ألكمار الهولندي برباعية نظيفة في ملعب أولد ترافورد في ختام دور المجموعات من الدوري الأوروبي

وقال سولشاير أمس عقب المباراة “نتطلع لدعم تشكيلتنا في عدة مراكز، سنصل لهدفنا لكننا مازلنا بحاجة لضم لاعبين أو ثلاثة حتى نصل للعدد الكافي لنستطيع التدوير خلال موسم طويل”.

وتطرق للحديث عن الشاب ماسون جرينوود “قلتها سابقا هذا ليس جديدا عليه، هذا ما فعله وما سيفعله في المران المقبل ويسجل العديد من الأهداف، كلما اقترب من المرمى أصبح أكثر خطورة سواء سدد بقدمه اليمنى أو اليسرى هو يمثل كابوسا للمدافعين، جرينوود يحتاج فقط للعمل على التسديد برأسه وحينها سيكون مهاجما قويا، أنا لست خائفا من إشراكه في البريميرليج بكل تأكيد”.

وواصل حديثه “لقد رأيت العديد من اللاعبين الجيدين ولعبت مع وأين روني ولكن لإنهاء الفرص بشكل جيد فجرينوود واحد من أفضل اللاعبين الذين شاهدتهم”.

وأتم “هو لاعب من طراز مختلف من حيث إنهاء افرص هو دقيق للغاية، أعتقد أنه استمتع اليوم ولكنه لن يعول على ذلك بل سينظر إلى لقاء يوم الأحد المقبل أمام إيفرتون”.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نادي إيفرتون في الجولة الـ17 في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل على ملعب أولد ترافورد.

تعليقات الفيس بوك