سولشاير : مستوانا يتحسن وقد ننافس على اللقب إذا واصلنا الانتصارات

share on:

عبر النرويجي سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد عن رضاه عن المستوى الذي يقدمه الفريق هذا الموسم مقارنة بما كان عليه الحال في الموسم الماضي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد صدارة الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج” وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق غداً أمام فولهام أنه لن يتحدث عن المنافسة على اللقب في الوقت الحالي لكنه يأمل في أن يواصل الفريق نتائجه الإيجابية.

طالع أيضاً.. روني يقود ديربي لتحقيق انتصار مهم وصعب على بورنموث في دوري البطولة الانجليزية

ولم يتعرض الشياطين الحمر للهزيمة في آخر اثنتي عشرة مباراة في الدوري وذلك من الهزيمة أمام أرسنال بهدف نظيف مطلع شهر نوفمبر الماضي.

وحقق الفريق خلال تلك الفترة تسع انتصارات و ثلاثة تعادلات فقط، نتائج كانت كفيلة بنقل الفريق من المركز الخامس عشر إلى صدارة الترتيب.

وقال سولشاير أن المباراة أمام فولهام لن تكون سهلة، خاصة وأن الفريق حقق نتائج إيجابية أمام الفرق الكبرى في المباريات الأخيرة.

وصرح أولي عن وضع مستضيفهم قائلاً :” لقد استطاعوا قلب الأمور بطريقة جيدة، فقد تحولوا إلى فريق جيد بعد البداية البطيئة التي بدأوها مع انطلاق الموسم”.

وعن ملعب المباراة يقول سولشاير :” الذهاب إلى ملعب كرافن كوتاج دائما ما كان صعباً، أنهم فريق منظم جداً بكرة أو بدونها، يمتلكون السرعة دفاعياً ويمتلكون من بإمكانه صناعة الفارق، لن تكون مباراة سهلة”.

سولشاير يتحدث عن مستوى برونو

وعن مستوى نجم الفريق البرتغالي برونو فيرنانديز يقول سولشاير :” برونو يقدم مستوى متميز، لقد حصل لتوه على جائزة أفضل لاعب في الشهر، لو كان سجل هدفاً أمام ليفربول لجعلتموه الأفضل في الدوري”.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تعادل مع غريمه ليفربول في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد يوم الأحد الماضي، ليستمر الفريق في صدارة الترتيب.

إلا أن التعادل أكمل سلسلة النتائج السلبية للشياطين الحمر أمام الفرق الكبرى هذا الموسم، حيث فشل الفريق في تحقيق أي انتصار أمام فريق المقدمة.

وعند سؤاله عن هذه النتائج قال سولشاير:” لست قلقاً من هذه النتائج، لقد كان لدينا بعض المباريات المتقاربة، الفريق الوحيد الذي قام بهزيمتنا هو فريق توتنهام، بينما لم نستقبل أهدافاً أمام سيتي وتشيلسي وليفربول”.


تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك