سولشاير: لا أتوقع أن يأتي أي شخص

share on:

قال المدير الفني المؤقت لنادي مانشستر يونايتد أولى جونار سولشاير أن لا يتوقع أي وفود جديدة إلى النادي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وعبر عن رضاه بفريقه الحالي.

وجاءت تصريحات المدير الفني النرويجي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام ريدينج ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، وسئل فيه عما إذا كان يتوقع أي صفقات جديدة في يناير، فأجاب صراحة: ’’لا أتوقع أن يأتي أي شخص، من الواضح إذا كان النادي قد استهدف وتعرف على عدد قليل من اللاعبين وأعتقد أنهم يصلحون للعب هنا سأشير بإبهامي إلى الأعلى، لكن هذا ليس قراري فقط، أنا سعيد بالفريق الذي أمتلكه‘‘.

وعن بدايته المثالية مع الشياطين الحمر قال: ’’عندما تربح مباريات كرة القدم تكون سعيدًا، ستكون هناك مباريات أكثر صرامة، نحن نعرف ذلك‘‘.

وأضاف: ’’اعتقدت أن نيوكاسل كان مثالاً رائعاً على ذلك، لم نحصل على هذا الهدف الأول [في وقت مبكر] حتى نتمكن من الجلوس في الخلف والاعمتاد على الارتداد السريع‘‘.

وأكمل: ’’كان علينا أن نعمل بجد من أجل ذلك، كان علينا أن ندافع في الشوط الثاني، سوف نتعرف على اللاعبين في مباريات مثل هذه لأننا نتوقع الفوز، لكن هذا لا يحدث دائمًا كما تتوقع، أظن أن الرد كان رائعا في الشوط الثاني‘‘.

الجدير بالذكر أن سولشاير صاحب ال45 عام فاز بجميع مبارياته الأربعة منذ توليه دفة القيادة في أولد ترافورد خلفًا للبرتغالي المقابل جوزيه مورينيو.

تعليقات الفيس بوك