سولشاير: أخيرًا حافظنا على الشباك نظيفة

share on:

وصف المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير فوزه النظيف على نيوكاسل يونايتد بالمكسب الكبير، بعد معادلته لرقم السير مات باسبي.

وجاءت تصريحات المدرب النرويجي عبر شبكة ’’سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية ليعبر عن فرحته بفوزه الرابع على التوالي ليصبح ثاني مدرب في تاريخ مان يونايتد ينجح في الفوز بأول أربع مباريات، معادلًا رقم المدير الفني التاريخي مات باسبي.

وقال سولشاير: ’’أخيرًا، حافظنا على الشباك نظيفة من الكرات الثابتة، لقد كان أداءً احترافيًا للغاية، ولم نصل إلى المستويات التي يمكننا الوصول إليها، لكنني شعرت أننا قد تمكنا من السيطرة واستمرينا في الدفع‘‘.

وتابع: ’’قمنا بمراقبة الأمور أكثر في الشوط الثاني، كنا بطيئين في الشوط الأول، لمسات كثيرة والعديد من التمريرات المربعة، لكن المكسب الكبير هو الشباك النظيفة‘‘.

وعن هدفي روميلو لوكاكو وماركوس راشفورد قال سولشاير: ’’لقد كانت تسديدة رائعة من ماركوس وردة فعل جيدة من روميلو، عندما ترى (روم) يركض نحوك كحارس، أعتقد أنك ستترك يديك‘‘.

وعندما سئل عما إذا كان سيختار راشفورد أو لوكاكو في المستقبل، أجاب بقوله: ’’يمكنك اللعب بكليهما، يمكن لواحد أن يلعب على اليمين، واحد من خلال الوسط، أمامي خيارات‘‘.

وبهذا الفوز يصل مانشستر يونايتد إلى النقطة 38 في المركز السادس وبفارق ست نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

تعليقات الفيس بوك