سولاري يرفض نغمة الاستهانة بالعين قبل نهائي كأس العالم للأندية

share on:

رفض المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، نغمة الاستهانة بمنافسه في نهائي كأس العالم للأندية وهو العين الإماراتي، حيث سيلتقي الفريقان غداً السبت.

سولاري تحدث خلال مؤتمره الصحفي قائلاً: “في كثير من المناسبات توقع الجميع حدوث شييء وحدث عكسه، تلك المباراة ليست سهلة على الإطلاق، ومعنى وصول العين للنهائي فهذا يعني أن المباراة صعبة”.

وأضاف: “الفريق سعيد بالوصول للمباراة النهائية، ولديهم الخبرة الكافية للتعامل مع اللقاء بصورة جيدة، نحن متفقون على احترام الخصم لعدم حدوث أي مفاجأت، وسنبذل كل طاقتنا لتحقيق اللقب”.

أما عن سؤاله عن العين، قال: “لقد رأيت مبارياتهم خلال البطولة، لديهم أسلحة قوية على الأطراف، ثم يتحركون بسرعة كبيرة ومنظمة في الهجمات المرتدة، كما أن كراتهم الثابتة تُشكل خطورة بالغة وسجلوا منها أكثر من هدف”.

واختتم: “لا أحب الحديث عن أي شيء أخر سوى المباراة النهائية، نحن مستعدون بكل قوتنا وبكامل تركيزنا، وأنا سعيد بالمجموعة التي أدربها ولا أريد رحيل أي لاعب، وأتمنى أن تقل الانتقادات لهم”.

المباراة النهائية ستنظلق غداً السبت في السادسة والنصف مساءاً، حيث يخوض العين اللقاء لأول مرة في تاريخه، وثالث مرة كبطل البلد المنظم في المشهد الختامي، وكلاهما يبحث عن صُنع التاريخ، أم سولاري فيتمنى البطولة الأولى له مع ريال مدريد.

تعليقات الفيس بوك