سولاري: المنافسة داخل الفريق شيء هام من أجل تقديم الأفضل

share on:

أعرب سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة ذهاب كأس ملك إسبانيا ضد جيرونا أن المنافسة داخل الفريق من أهم ما يسعي له من أجل تقديم اللاعبين للأفضل دائماً.

إذ تحدث سولاري عن علاقته مع مارسيلو قائلاً: “لا يوجد شك في حب وإلتزام مارسيلو مع ريال مدريد، إلتزامه في التدريب وسلوكياته أمر لا تشوبه شائبة، ولكن مهمتي هي اختيار التشكيلة المناسبة لكل مباراة”.

وبسؤاله من سيبدأ في المباراة القادمة مارسيلو أو سيرجيو ريجيلون قال سولاري: “كل مباراة مختلفة عن الاخرى، المنافسة هي جزء أساسي من عالم كرة القدم بحيث يشعر الجميع بأن لديهم فرصة اللعب وأن يشعر الجميع بأن هناك فرصة من الممكن خسرتها”.

وعن عودة مصابي الفربق قال سولاري: “نحن سعداء لأن هناك لاعبين عادوا بالفعل مع الفريق مثل توني كروس، ماركوس يورينتي، وماريانو دياز الذي تدرب اليوم وأصبح جاهزاً للمشاركة في أي لحظة، ماركو أسينسيو سوف يعود أيضاً قريبا كذلك جاريث بيل”.

مضيفاً سولاري: “قرار عدم القيام بعملية لكريم بنزيما تم إتخاذه بناءاً على وجهة نظرعلمية”.

كما تطرق سولاري في حديثه إلي الفار قائلاً: ” نظام الفار يربكنا قليلاً الآن، كلنا نريد تطبيقه بشكل جيد، لكن الأمر الذي يربكنا هو التقدير في التطبيق، آمل أن نفهمه في المستقبل”.

ثم قال سولاري: “في مباراة الغد ضد جيرونا علينا أن نكرر ما فعلناه ضد إشبيلية، أن نأخذ هذه القوة من أجل الفوز ببطولة الكأس”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد فاز مؤخراً علي إشبيلية في الدوري الإسباني وبهذه النتيجة تقدم في ترتيب الدوري الإسباني إلي المركز الثالث.

تعليقات الفيس بوك