سوء ارضية الملاعب المصرية، ازمة متجددة وبلا حلول

share on:
سوء ارضية الملاعب المصرية

منذ فترة بعيدة وقضية سوء ارضية الملاعب المصرية تثير الجدل، خاصة مع استمرار الأزمة لفترة طويلة ولكن بدون أي حلول جذرية لتلك المشكلة.

وعلي الرغم من التقدم الكبير الذي تشهده كرة القدم المصرية لكن لازالت ارضية بعض الملاعب في مصر سيئة للغاية.

حيث أن سوء ارضية الملاعب المصرية  تسبب في كثير من الاصابات وايضا فإنها تقضي علي متعة كرة القدم.

ونستعرض معكم ضمن اجزاء هذا التقرير احوال بعض الملاعب في مصر ..

اولا سنبدأ من ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية والذي يتخذه نادي البنك الأهلي ملعبا له هذا الموسم، وبالتأكيد نحن جميعا شاهدنا أرضية الملعب السيئة في مباراة بيراميدز ومدي خطورة ذلك علي اللاعبين.

سوء ارضية الملاعب المصرية

ثم بعد ذلك نذهب إلي أرضية ستاد برج العرب، والتي تعاني منذ فترة بسبب كثرة لعب المباريات عليها وعدم الصيانة المستمرة لأرضية الملعب ما قد يتسبب في اصابة اللاعبين، وتلك الصورة قام لاعب نادي الزمالك فرجاني ساسي بنشرها لارضية لملعب قبيل مبارة سموحة.

سوء ارضية الملاعب المصرية

كذلك ستاد الاسيوطي “بيراميدز حاليا” والذي كان سبب من قبل في اصابة عمرو جمال لاعب الأهلي السابق بالرباط الصليبي ومنذ ذلك الوقت تراجع مستواه بشكل كبير.

سوء ارضية الملاعب المصرية

وبالنظر بعيدا سنجد أيضا أن ستاد بتروسبورت ليس الأفضل فأرضية الملعب يظهر عليها في الفترة الأخيرة الكثير من علامات الاستفهام، رغم لعب نادي الزمالك وانبي لاغلب لقاءاتهم عليها الا انها سيئة.

سوء ارضية الملاعب المصرية

لم يتوقف الامر عند هذا الحد بل وصل إلي ملاعب تدريب الأندية ايضا، وبالتحديد النادي الأهلي حييث اشتكي مارتن لاسارتي وفايلر مدربي الاهلي السابقين من سوء ارضية ستاد التتش والتي كان لها دورا كبير في اصابة لاعبي الفريق.

سوء ارضية الملاعب المصرية

ودعونا نذهب بعيدا إلي 2008 حين اصيب أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق بوتر اكيليس في مباراة الفريق امام بلدية المحلة علي ستاد طنطا والتي أرجح الجميع حينها سبب الإصابة إلي سوء أرضية الملعب.

سوء ارضية الملاعب المصرية

ومع كل هذه القصص والتصريحات، تظل ملاعب كرة القدم في مصر تمثل ازمة كبري نظرا لما فيها من خطر علي اللاعبين وما قد تؤدي إليه من اصابات.

 

 

تعليقات الفيس بوك