سقوط بايرن ميونخ وتعادل دورتموند ضمن ملخص مباريات البوندسليجا

share on:

شهدت مباريات يوم السبت في الدوري الألماني بالجولة الـ 20 تعادل متصدر الدوري بروسيا دورتموند، وسقوط العملاق البافاري بايرن ميونخ بثلاثية مقابل هدف أمام باير ليفركوزن.

وفيما يلي نستعرض ملخص مباريات البوندسليجا:

حقق بروسيا دورتموند تعادلا إيجابيا بهدف مقابل هدف أمام مضيفه نادي آينترخت فرانكفورت، وافتتح رويس أهداف المباراة لبروسيا في الدقيقة 22، ليرد اللاعب لوكا يوفيتش بهدف في الدقيقة 36، وتنتهي المباراة بتعادل يُسقط نقطتين من رصيد دورتموند الذي أصبح 49 نقطة في المركز الأول، بينما يقبع فرانكفورت في المركز الخامس برصيد 32.

بينما تعرض بايرن ميونخ إلى هزيمة مودية بثلاثية مقابل هدف أمام مضيفه باير ليفركوزن، حيث سجل اللاعب ليون جوريتسكا الهدف الوحيد لبايرن في الدقيقة 41، ثم يتلقى ثلاثة أهداف في الشوط الثاني من ليفركوزن، وسجل الهدف الأول  اللاعب ليون بايلي في الدقيقة 53، ليضيف كيفن فولاند هدفا أخر في الدقيقة 63، ويختتم ثلاثية ليفركوزن اللاعب لوكاس ألاريو في الدقيقة 87، وبخسارة العملاق البافاري يتسع الفارق بينه وبين المتصدر ليصل إلى سبع نقاط، حيث يحمل بايرن المركز الثالث برصيد 42 نقطة، ويقع ليفركوزن في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

وعلى صعيد أخر تعادل نادي هوفينهايم أمام ضيفه نادي فورتونا دوسلدروف بهدف مقابل هدف، وسجل اللاعب أندريه كراماريتش هدف هوفينهايم عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 16، بينما رد روين هيننينجز بهدف دوسلدروف في الدقيقة 46، وبذلك يرتفع رصيد هوفينهايم إلى 29 نقطة في المركز الثامن، بينما يقبع دوسلدروف في المركز الـ 13 برصيد 22 نقطة.

ونجح نادي فولفوسبورج في الفوز على مضيفه نادي هيرتا برلين بنتيجة 1-0، حيث سجل الهدف الوحيد في المباراة لفوفوسبورج اللاعب فوتر فيجورست في الدقيقة 65، ليرتفع رصيد فولفسبورج إلى 31 نقطة في المركز السادس، بينما يحتل هيرتا المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

كما تعادل أيضا نادي نورنبرج أمام ضيفه نادي فيردر بريمن بهدف مقابل هدف، حيث سجل هدف بريمن اللاعب جوناس إيجستين في الدقيقة 64، ورد السويدي مايكل إيشاك بهدف لنورنبرج في الدقيقة 86، وبهذا التعادل يرتفع رصيد بريمن إلى 27 نقطة، ويمتلك 12 نقطة في المركز الـ 17.

وفي ختام المباريات نجح فريق بروسيا مونشنجلادباخ في الفوز على مضيفه نادي شالكة بثنائية نظيفة، وسجل كريستوفر كرامر الهدف الأول في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وأضاف فلوريان نيوهاوس الهدف الثاني لبروسيا في الدقيقة91، وبهذا الفوز يرتفع رصيد بروسيا إلى 42 نقطة في المركز الثاني، بينما يقع شالكة في المركز الـ 12 برصيد 22 نقطة.

تعليقات الفيس بوك