فيديو | سقوط المتصدر في البوكسينج داي عادة مستمرة … بينتيكي يقود ليفربول للفوز على ليستر سيتي

share on:

حقق ليفربول فوزاً هاماً على ليستر سيتي بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة (جولة البوكسينج داي) من الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج.

هذه الهزيمة هي الثانية لليستر سيتي متصدر جدول البريميرليج هذا الموسم، بعد أن خسر أمام أرسنال 5-2 في الجولة السابعة من البطولة، وبذلك تستمر عادة سقوط المتصدر للبريميرليج في جولة الـ(بوكسينج داي).

البلجيكي كريستيان بينتيكي سجل هدف الفوز في الدقيقة 63 من المباراة بعد استغلاله لعرضية البرازيلي فيرمينيو ووضعها على يسار حارس ليستر الدنماركي كاسبر شمايكل.

كتيبة الألماني يروجن كلوب استحقت الفوز لعباً ونتيجة حيث سيطر الفريق على مجريات اللعب في معظم اوقات المباراة، بل وأضاع العديد من الفرص لمضاعفة النتيجة، أسهلها هي التي اأضاعها بينتيكي في الدقيقة الأخيرة والمرمى خال من حارسه.

في المقابل، لم يظهر ليستر سيتي بالمستوى المعهود، وكان فرسا الرهان جيمي فاردي ورياض محرز بعيدين عن المستوى المعروف عنهم، فجاءت الهزيمة.

ليفربول يرفع رصيده إلى 27 نقطة محتلاً المركز الثامن، فيما يبقى ليستر على قمة البريميرليج متوقفاً عند 38 نقطة، ولكنه معرض للإزاحة من على القمة إذا فاز أرسنال على ساوثهامبتون في اللقاء الذي سيقام الليلة في ختام جولة البوكسينج داي.

هدف المباراة الوحيد

https://www.youtube.com/watch?v=YHgT4ioJino

تعليقات الفيس بوك