ستيرلينج: كنت أشعر بضغط أكبر في ليفربول

share on:

قال لاعب مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج إنه كان يشعر بضغط أكبر من الذي يشعر به الأن في مانشستر عندما خسر المنافسة على لقب البريميرليج في الجولات الأخيرة مع ليفربول بموسم 2013/14.

وجاءت تصريحات اللاعب الإنجليزي عبر شبكة ’’سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية وقارن فيها بين فترة بزوغ نجمه مع ليفربول تحت قيادة المدير الفني بريندن رودجرز وبين فترته الحالية مع بطل الدوري الإنجليزي.

وقال ستيرلينج: ’’عندما كنت هناك شعرت بمزيد من الضغوط أكثر مما توقعت عندما أتيت هنا، مع المباريات والجماهير، كنا مسيطرين وكان لدينا الفرصة للتتويج لكننا لم نفعل ذلك‘‘.

وتابع: ’’هنا (مانشستر سيتي) نركز بشكل كامل على كل مباراة ونحاول الفوز بكل مباراة كما هي، إنه سيناريو مختلف تمامًا عن العام الماضي، في العام الماضي كنا أكثر راحة عند هذه النقطة من الموسم‘‘.

وأكمل بقوله: ’’لقد لعبوا كرة قدم جيدة في بعض الأحيان لكننا واثقون في أنفسنا ولدينا الإيمان، هذا العام تحول كامل ونحن الذين نطاردهم، الأمر قريب للغاية في الوقت الحالي لكن لدي إيمان كامل بالفرقة‘‘.

وختم بقوله: ’’نحن واثقون في أنفسنا ولدينا الاعتقاد والسلوك وكم العمل الذي نحتاجه، نحن نركز بشكل كامل على العمل وليس على من يتفوق علينا في الجدول ولكن على المباراة المقبلة، هذا كل ما يهم‘‘.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول البريميرليج برصيد 68 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ليفربول.

تعليقات الفيس بوك