سباليتي: يوفنتوس ليس فقط كريستيانو رونالدو هناك أيضا جورجيو كيليني

share on:

أعلن لوتشانو سباليتي، المدير الفني لنادي إنتر ميلانو، أن  يوفنتوس ليس فقط كريستيانو رونالدو لأن الفريق يمتلك أيضاً جورجيو كيليني والكثير من اللاعبين لأن النادي يسعي دائماً لتطوير وتحديث الفريق.

حيث أسرد سباليتي في حديثه في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الفريق مع السيدة العجوز اليوم عن ما يتميز به يوفنتوس وكيفية مواجهة متصدر الدوري الإيطالي.

بسؤاله عن المقارنة بين مباراة اليوم ومباراة العام الماضي قال سباليتي: “يوفنتوس فريق يحاول كل عام إدخال لاعبين جدد يمكنهم أن يحدثوا الفارق مع الفريق مقارنة بالعام السابق، فقبل ثلاث سنوات عندما كنت في روما أخذوا ميراليم بيانيتش منا، وفي العام الماضي كان لدينا واحد من أقوى الأظهره في الدوري، جواو كانسيلو، وحصلوا عليه، أخذوا جونزالو هيجواين من نابولي، وكل هذه التفاصيل مهمة من أجل التطور”.

وأسرد سباليتي : “هذا العام ضموا كريستيانو رونالدو والذي لديه عقلية غير قابلة للسيطرة عليها وهذا هو الفارق، لذا يجب أن نلعب هذه المباريات بشخصية قوية، إذا قمنا بعمل جيد فأن الجميع يمكن أن يعاني بما نقدمه من أداء”.

كما سأل سباليتي  كيف يمكنه إيقاف رونالدو فأجاب: “يوفنتوس ليس فقط كريستيانو رونالدو، هناك أيضا GC3، جورجيو كيليني، فهو لاعب رائع، مجرد إلقاء نظرة على 5 دقائق فقط من مبارياته أمام سبال ستعرف أنه لاعب ذو عقلية عظيمة وقوة مهمة في الفريق، لدى يوفنتوس العديد من الأشخاص مثله مثلنا، إنها الجماعية التي يمكن أن توفر عليك دائماً”.

وبسؤاله عن توقعه للمباراة قال سباليتي: “هو اختبار لفهم ما إذا كنت مستعداً أم لا، أنه الاختبار الحقيقي لنا شرطاً أن نحقق نتائج جيدة، يوفنتوس لديهم شخصية ولديهم القوة وبالتالي من الضروري الوقوف معاً وتوجيه المباراة في الاتجاه الذي نريده دون التفكير في أداء يوفنتوس”.

ثم أتبع سباليتي عن ما إذا كان  إنتر هو منافس  يوفنتوس اللدود قائلا: “في العام الماضي كان نابولي قريب منا ولكن أضعنا بعض النتائج وقد اتخذوا هذا العام المزيد من الخطوات إلى الأمام وأصبح الدوري أكثر توازناً بين أولئك الذين يتطلعون إلى الفوز على يوفنتوس”.

وأضاف سباليتي عن ما يميز إنتر علي يوفنتوس قائلا: “اللعب كفريق متماسك لمدة 90 دقيقة من الممكن أن يضع يوفنتوس في الصعوبة، الضغط على مدار ال 90 دقيقة وتضيق المسافات عليهم هو المفتاح، نحن بحاجة إلى أن نكون جيدين في الملعب وأن نلعب بشخصيتنا وأن نمتلك الرؤية الكاملة في الملعب”.

الجدير بالذكر أن إنتر يحتل المركز الثالث في ترتيب الكالتشيو برصيد 29 نقطة خلف نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة بينما يتصدر يوفنتوس الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة.

تعليقات الفيس بوك