ساوثهامبتون يبلغ الشرطة بالإساءات التي يتعرض لها جانكويتز

share on:
اليكس جانكويتز

يدين نادي “ساوثهامبتون” الإساءات العنصرية والبغيضة التي تعرض لها اللاعب “اليكس جانكويتز” عبر الإنترنت بعد طرد اللاعب ، ذو ال19 عام، بعد مرور 79 ثانية فقط من بداية مباراة اليونايتد والتي انتهت بفوز الشياطين بتسعة أهداف نظيفة.

بعد تدخل اللاعب الشاب على ماكتومناي في المباراة
بعد تدخل اليكس جانكويتز على ماكتومناي في المباراة

واستعان الفريق الجنوبي بالشرطة في عملية البحث عن المتنمرين الموجودين على الإنترنت، واستهدفت عمليات التنمر اللاعب منذ نهاية المباراة حتى الوقت الحالي دون توقف.

وبذلك يصبح اللاعب الشاب هو الأحدث بين سلسلة اللاعبين الذين يتعرضون للإساءة عبر الإنترنت.

وجاء في بيان رسمي صادر عن النادي ما يلي: “يمكن التأكيد أن نادي ساوثهامبتون لكرة القدم أنه أوقف عددًا من المنشورات التي توجه إساءة عنصرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي إلى لاعب خط الوسط أليكس جانكويتز البالغ من العمر 19 عامًا، بعد الخسارة بنتيجة 9-0 أمام مانشستر يونايتد في مباراة الأمس، وأنه لن يتم التسامح مع أي شخص قام بإهانة اللاعب”.

“يفتخر نادينا بطبيعته الشاملة، والمشجعون المنحدرون إلى مثل تلك المعايير البغيضة والكريهة غير مرحب بهم كمشجعين لفريقنا، أو في أي مكان داخل كرة القدم”.

“سيتواصل قتالنا كل يوم لإزالة هؤلاء الأشخاص من رياضتنا ومجتمعنا، من أجل حماية لاعبينا وموظفينا ومشجعي فريقنا وأنصار كرة القدم في كل أنحاء العالم، الذين يدركون جيدًا التنوع الموجود في كرة القدم، والذي يجعلها مميزة”.

“ينقل النادي جميع الرسائل المهينة إلى شرطة هامبشاير ونأمل أن يتمكنوا من إزالة هؤلاء الأفراد بشكل كامل من مجتمع كرة القدم

 

تعليقات الفيس بوك