ساوثجيت: جلبنا الفريق الأقل خبرة في البطولة لكنى فخور بهم

share on:

عبر المدير الفني لمنتخب انجلترا جاريث ساوثجيت عن فخره بما قدمه منتخب الأسود الثلاثة خلال بطولة كأس العالم، كما أكد على شعوره بالإحباط بعد الخروج من نصف النهائي على يد كرواتيا.

وجاءت تصريحات ساوثجيت إلى راديو هيئة الإذاعة البريطانية ’’BBC‘‘ بعد مباراة نصف النهائي التي خسر فيها منتخب الأسود الثلاثة على يد كرواتيا بهدفين مقابل هدف.

وقال ساوثجيت: ’’أعتقد أن كرواتيا لعبت بشكل جيد في الشوط الثاني وفقدنا بعض السيطرة على الكرة‘‘.

وتابع قائلاً: ’’عندما تكون متقدماً في مباراة ضخمة، وهناك العديد من لاعبينا في لم يلعبوا في مثل هذه المباريات، لا أحد يعرف كيف ستكون ردة الفعل‘‘.

وأضاف المدرب الإنجليزي: ’’كنا نعلم أن الفريق الذي جلبناه هو الفريق الأقل خبرة في المسابقة والطريقة الوحيدة التي سنتفوق بها هي لعب المزيد من المباريات‘‘.

واستطرد قائلاً: ’’أنا فخور للغاية بالطريقة التي لعب بها اللاعبون ويمكننا أن نرى ذلك من خلال رد فعل المؤيدين، شعروا بالشيء نفسه، كان من الصعب قول أي شيء يجعلهم يشعرون بتحسن في هذه اللحظة‘‘.

وواصل بقوله: ’’لم يخوضوا اختباراً مثل هذا من قبل مع انجلترا، وأظهروا أنه من الممكن أن تكون هذه تجربة لا تنسى لهم‘‘.

وختم حديثه قائلاً: ’’إنه وضع صعب للغاية، لقد حققنا كفريق تقدماً لا يُصدق وربما يمكن اعتبار وصولنا إلى هذه المرحلة نجاحاً، لكننا كنا نعتقد حقيقة أنه يمكننا بلوغ مرحلة أخرى‘‘.

يذكر أن مباراة المركز الثالث ستقام بين منتخب الأسود الثلاثة ونظيره البلجيكي بعد يومين على ملعب كريتوفسكي في سانت بطرسبرج.

 

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك