ساني يتحدث عن إمكانية تمديد عقده مع مانشستر سيتي

share on:

عبر لاعب نادي مانشستر سيتي ليروي ساني عن ارتياحه رفقه فريقه الإنجليزي، كما أشار صاحب ال22 عام إلى استعداده للتوقيع على عقد جديد مع السيتيزنز.

وجاءت تصريحات ساني إلى شبكة ’’سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية ردًا على التساؤلات التي أثيرت مؤخرًا حول تمديد عقده مع كتيبة المدير الفني بيب جوارديولا، الذي أكد في وقت سابق أن المحادثات تسير بشكل جيد مع الألماني الدولي.

وقال ساني: ’’منذ البداية عندما وصلت الى هنا كنت سعيدًا حقًا، أستمتع باللعب مع المدرب واللاعبين، كل شيء مذهل ولكن الأهم من ذلك أنهم الجميع مذهلين ويمتلكون شخصيات جيدة‘‘.

وتابع بقوله: ’’لقد شعرت حقًا أنني في منزلي هنا منذ اليوم الأول وبالطبع تمديدي لعقدي أمر ممكن بالتأكيد‘‘.

وواجه ساني بعض الصعوبة في بداية الموسم لحجز مكانته الأساسية في تشكيلة المدرب الإسباني، خاصة بعد انتقال رياض محرز إلى النادي وتألق الإنجليزي رحيم ستيرلينج، إلا أنه تمكن من تسجيل وصناعة ستة أهداف في آخر 11 مباراة له بالبريميرليج.

وعلق ساني على هذا الأمر بقوله: ’’حتى لو لم أشارك لفترة من الوقت، ما زلت أشعر بالسعادة لوجودي هنا وللعب لهذا النادي، والعمل مع هؤلاء اللاعبين والمدرب‘‘.

ثم تطرق للحديث عن مدربه بيب جوارديولا قائلًا: ’’إنه يقوم بعمله يشكل جيد، كل واحد منا يعرف أننا يجب أن نتعرض للمداورة في بعض الأحيان لأنه في كل مركز لدينا أكثر من لاعب واحد أو لاعبين جيدين‘‘.

وختم بقوله: ’’من الواضح أن هناك وقتًا لن تبدأ فيه من البداية، عليك أن تقبله، أعتقد أنه من الجيد أيضًا ممارسة المزيد من الضغط على الجميع‘‘.

الجدير بالذكر أن اللاعب الألماني ذو الأصول السنغالية انتقل إلى بطل الدوري الإنجليزي في صيف 2016 مقابل 37 مليون باوند قادمًا من نادي شالكة.

تعليقات الفيس بوك