سانشو يحقق رقم قياسي جديد في الدوري الألماني

share on:
سانشو

أعرب الدولي الإنجليزي جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند عن سعادته بعد أن قام بتحقيق رقم قياسي جديد بعد صناعة هدف اليوم ليصبح أصغر لاعب في تاريخ الدوري الألماني يصل ل 50 تمريرة حاسمة.

ووصل سانشو لهذا الرقم القياسى في مباراة اليوم بعد أن نجح في صناعة الهدف الأول لفريقه امام ارمينيا بيليفيلد الذي سجله محمود داهود وانتهت المباراة بفوز بروسيا دورتموند بنتيجة 3-0.

وفي الدقيقة 48 نجح سانشو في استلام الكرة من الجهة اليسري ثم توجه نحو منطقة الجزاء قبل ان يضع الكرة في طريق داهود لينجح مهاجم دورتموند في وضع الكرة في شباك حارس بيليفيلد.

وأعرب سانشو عن سعادته بهذا الرقم بعد المباراة، جيث كتب اللاعب على حسابه الخاص بموقع تويتر “سعيد لكوني أصغر لاعب في الدوري الألماني يصل ل 50 تمريرة حاسمة”.

ونجح ايضا سانشو في أحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 58 بعد أن سجل من ضربة جزاء كان يعمل الجناح الإنجليزي بالظفر بها طوال المباراة، حيث قال الإنجليزي “كنت أتدرب على ضربات الجزاء قبل المباراة، وأعتقد انها اضافة مميزة لأي مهاجم، وسعدت ايضا بما يكفي عندما قرر رويس ترك مهمة تسديد ركلة الجزاء لي”.

ونجح سانشو بتصحيح الأوضاع بعد البداية الصعبة الذي بدأها اللاعب مع دورتموند هذا الموسم، حيث تمكن المهاجم الإنجليزي البالغ من العمر 20 عاما من تسجيل سبعة أهداف وصنع ست أخرين في جميع المسابقات هذا الموسم. 

تعليقات الفيس بوك