سامى قمصان المدرب العام للأهلى: لاعبو الأهلى لا يستحقوا هجوم الجماهير عليهم

share on:
سامى قمصان

صرح سامى قمصان المدرب العام للنادى الأهلى بعدة تصريحات خلال مداخلته الهاتفية صباح اليوم مع الإعلامى أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعى “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت إف إم.

حيث بدأ قمصان حديثه:” بأن لاعبى الأهلى كان لديهم الإصرار على تحقيق الفوز فى مباراة الأمس أمام طلائع الجيش خاصةً بعد جلسة رئيس النادى وأسطورته محمود الخطيب معهم قبيل المباراة”.

الأهلى وطلائع الجيش
الأهلى وطلائع الجيش

وقد حقق النادى الاهلى مساء أمس الأحد فوزاً صعباً وثميناً على فريق طلائع الجيش فى الجولة الرابعة عشر من بطولة الدورى العام المصرى، بعد أن حوّل تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين أحرزهما النيجيرى جونيور أجاى.

وأضاف قمصان:”كان لابد علينا أن نقاتل من أجل الفوز أمام طلائع الجيش لتعويض خسارة سيمبا التنزانى فى الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا”.

وعن الإنتقادات الموجهة للاعبى الأهلى فى الآونة الأخيرة قال:”لا أرى أن لاعبى الأهلى يستحقول كل هذا الهجوم من الجماهير حيث يكفى أنهم حققوا بطولات عديدة فى فترة وجيزة، ومن الطبيعى أن يتراجع الأداء قليلاً نتيجة لإجهاد معظم اللاعبين”.

النادى الأهلى
النادى الأهلى

وأردف:”بجانب الإجهاد فنحن نعانى من غياب عدد كبير من اللاعبين المؤثرين فى الفريق الأحمر مثل على معلول ووليد سليمان، ومن المؤكد أنه عندما تكتمل صفوف الفريق سوف نظهر بصورة أفضل”.

وعن خسارة سيمبا التنزانى صرح قمصان:”الخسارة واردة فى كرة القدم فلا يوجد فريق يفوز دائماً، وخسارة سيمبا درس نتعلم منه حتى لا يتكرر، وفى العام الماضى خسرنا أمام النجم الساحلى فى سوسة وحققنا اللقب فى النهاية”.

الأهلى
الأهلى

وإختتم لاعب خط وسط الأهلى السابق تصريحاته:”بأنه سيتم التشاور مع الجهاز الطبى بالنادى الأهلى حول جاهزية على معلول لمشاركته مع الفريق خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولى والمقرر لها يوم الجمعة القادم فى تمام الساعة التاسعة مساءً”.

يُذكر أن الأهلى يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب بطولة الدورى العام المصرى برصيد 24 نقطة من 10 مباريات بفارق خمس نقاط عن الزمالك المتصدر برصيد 29 نقطة من 12 مباراة.

إقرأ أيضاً: أحمد شوبير ينتقد لاعبى النادى الأهلى بإستثناء الشناوى وأجاى

إقرأ أيضاً: الحكم الدولى محمد الصباحى ينجو من حادث سير ويعلق: الحمد لله 

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"