ساري يوضح الفارق بين تشيلسي ومانشستر سيتي قبل قمة السبت

share on:

عبّر المدرب الإيطالي ماورتسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي عن إعجابه بالأداء الذي يقدمه فريق مانشستر سيتي في البريميرليج حتى الآن، كما وضح الفارق بينهم وبين البلوز، وذلك قبل مواجهتهما في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز غداً السبت في قمة الجولة 16.

ساري تحدث خلال مؤتمره الصحفي صباح الجمعة، حيث قال: “الجميع يعلم صعوبة المباراة ضد مانشستر سيتي، هم أفضل فريق في أوروبا في الوقت الحالي وهزيمتهم صعبة، لكن كل شيء يمكن أن يحدث في ليلة السبت”.

وأضاف: “لدينا مشاكل كثيرة تخص عقلية اللاعبين، وهذا وارد بسبب تغيرة طريقة اللعب عن الموسم الماضي، لكن الأهم هو ردة الفعل، ونحن نفتقدها بصورة واضحة، فعند استقبالنا أهداف يتحرك كل لاعب بشكل مختلف عن الآخر وليسوا كمجموعة واحدة”.

أما عن الحلول فقال: “أتحدث دائماً مع اللاعبين عن تصحيح الأخطاء، وأننا إذا وضعنا تركيزنا طوال 90 دقيقة، يمكننا أن نحقق شيء كبير نهاية الموسم، فهم لا يؤدون سوى 55 أو 60 دقيقة بشكل جيد، والأخطاء تكلف الفريق أهداف كثيرة”.

وعن إصابة ظهير أيسر الفريق ماركوس ألونسو، قال: “لقد شعر في الشوط الأول من مباراة ولفرهامبتون بآلام في الظهر، لكنه بدى عليه التعب في الثاني، واستكمل المباراة مصاباً، وحتى الآن لم أتخذ القرار النهائي بشأن لعبه غداً، لكن التقرير الطبي سيحسم الأمر”.

ثم بدأ الحديث عن بيب جواردويلا بعد سؤاله عن كيفية هزمه، فقال: “يمكنك أن تسأل شخصاً أخر غيري، فأنا خسرت كل مبارياتي الثلاثة ضده، لكن هناك تفاصيل صغيره تحدث داخل الملعب يمكن أن نفوز بها، وبالطبع لن أتحدث عنها”.

واختتم حواره بالفارق بين تشيلسي ومانشستر سيتي، وقال: “لقد وصلوا للأفضل بسبب الاستقرار الذي يعيشوه منذ ثلاثة مواسم، وعقلية اللاعبين لديهم تتماشى مع فكر المدرب، لكن لن نستطيع الوصول لمكانتهم مرة واحدة، يجب أن نأخذ وقت كافي حتى يحدث ذلك”.

يُذكر أن تشيلسي يحتل المركز الرابع في البريميرليج برصيد 31 نقطة، وبفارق عشرة نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، حيث يبحث البلوز عن مداواة جراح الهزيمة الجولة الماضية، وإلحاق الهزيمة الأولى بالسيتيزينز هذا الموسم.

تعليقات الفيس بوك