ساري: لدينا خلل في الدفاع وأرحب بعودة جون تيري

share on:

ظهر الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب نادي تشيلسي صباح اليوم، للحديث عن مباراة فريقه التي ستجمعه بنادي كاريف سيتي، يوم غد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في البداية سئل أحد الصحفيين ساري عن تحديه لفرق البريميرليج فقال: “الآن أعتقد أن ليفربول والسيتي هم الأفضل، نحتاج لخطوة أخري لنصل إلي مستواهم، وأنا آمل ذلك”

وعن مستوي الفريق قال: “نحن فريق جيد، ولكننا لا نظهر كفريق صلب في الناحية الدفاعية، علينا التحسن، وهذا بالفعل ما أشعر به خلال التدريبات”.

وبخصوص الإصابات قال ساري: “لدينا الآن فابريجاس الذي سيكون على دكة البدلاء، ولكني أحتاج للتحدث معه، لأني أعتقد انه سيكون أفضل إذا تدرب ليومين آخرين”.

سيسك فابريجاس

وتابع: “لدينا مشكلة مع لوفتس تشيك، اللاعب عاد من فترة التوقف الدولي مصابا، لا أعرف إذا كان سيلعب غدا أم لا، سأتحدث مع طبيب الفريق”.

وعن امكانية عودة جون تيري لتشيلسي قال ساري: “بالطبع سيكون مرحبا به في النادي، سأتخذه كمرجع لي، لقد أخبرني بأنه يريد العودة واللعب للفريق، لا أعلم علي التحدث معه أولا”.

وامتنع ساري عن التحدث بخصوص اختياره لقائد الفريق واكتفى بقوله: “لقد اتخذت الفرار بالفعل، ولكن علي أولا التحدث للاعبين وإدارة الفريق، بعدها سأخبركم فورا”.

يذكر ان تشيلسي يحتل المركز الثاني في الدوري، برصيد 12 نقطة بعد فوزه في أول أربع مباريات في البريميرليج.

تعليقات الفيس بوك