ريال مدريد يودع كأس الملك بعد الهزيمة من ألكويانو فريق الدرجة الثالثة

share on:

حل ريال مدريد ضيفا على نظيرة ديبورتيفو ألكويانو الناشط في الدرجة الثالثة الإسبانية في العاشرة مساء الأربعاء علي أرضية ملعب إل كوالاو ضمن منافسات دور ال32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

بدأ ريال مدريد المباراة بتشكيلة مكونه من “لونين و مارسيلو و ميليتاو و تشوست و اودريزولا و فالفيردي و كاسيميرو و ايسكو و فينيسيوس و ماريانو و فاسكير.

 

 

 

خرج الفريق الملكي في الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف واحيد جاء في أخر دقائقه عن طريق مدافعه إيدير ميلتاو بعد عرضية من الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو.

في شوط مرر فيه ريال مدريد أكتر من 350 تمريرة لكنها بدون فاعليه هجومية تذكر سوي الهدف المتأخر، أداء باهت ظهر بيه المرينجي في الشوط الاول من اللقاء.

 

هدف ريال مدريد

 

 

إستمرت سيطرت المرينجي في الشوط الثاني لكنها دون فاعليه أيضا إلي ان سجل ديبورتيفو ألكويانو هدف التعادل في الدقيقة 81.

بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين المباراة إمتدت إلي الأشواط الإضافية.

 

المباراة شهدت طرد لاعب ديبورتيفو ألكويانو ريمون لوبيز في الدقيقة 110 من المباراة.

ديبورتيفو ألكويانو سجل الهدف الثاني و الفوز في الدقيقة 115 من المباراة.

و بذلك النتيجة ديبورتيفو ألكويانو يقصي ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا من دور ال 32،

 

إلتقي الفريقين في 13 مواجهة جمعت بينهم، حقق الفريق الملكي الإنتصار في 7 لقاءات منهم، بينما فاز نادي ديبورتيفو ألكويانو في 3 مبارايات، و خيم التعادل في 3 مناسبات بين ديبورتيفو ألكويانو و ريال مدريد.

 

و إلتقيا في كاس ملك إسبانيا 5 مرات، أولهم في موسم 1945-46 و بالتحديد الدور ربع النهائي من البطولة، الفريقين تعادلا ذهابا 2-2 ثم عاد الفريق الملكي و إنتصر إيابا 2-0، ثم إلتقي بعد ذلك في موسم 2012-13 دور ال 32 هذه المره، حقق المرينجي الفوز ذهابا و إيابا 4-1 و 3-0 علي الترتيب، و المواجهة الأحيرة كانت هذا الموسم.

 

الفريقين إلتقيا علي أرضية إل كوالاو ملعب ديبورتيفو ألكويانو في 7 مواجهات، إنتصر المرينجي مرتين و فاز ديبورتيفو ألكويانو في ثلاث لقاءات و خيم التعادل علي مواجهتين.

 

و الجدير أيضا أن الإنتصار الأكبر في المواجهات التي جمعت بين الفريقين حققه ريال مدريد في أكتوبر 1950 بنتيجة 7-0.

 

خلال تلك المواجهات سجل النادي الملكي 32 هدفا، بينما سجل ديبورتيفو ألكويانو 15 هدف.

 

ريال مدريد سيحل ضيفا على نظيرة ألافيس في المباراة المقبله في العاشرة مساء السبت القادم ضمن فعاليات الجولة العشرين من الدوري الأسباني.

إقرأ أيضا

ريال مدريد المتذبذب في الليجا بعد خسارة السوبر إلي أين؟!

تعليقات الفيس بوك