ريال مدريد يعمق جراح إنتر الأوروبية ويفوز في سان سيرو بهدفين نظيفين

share on:

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزاً مهماً على حساب مضيفه إنتر الإيطالي بهدفين نظيفين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

افتتح ريال مدريد التسجيل ف الدقيقة السابعة من الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء سددها البلجيكي إيدين هازارد، على يسار سمير هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر .

هازارد يحتفل بهدفه في مرمى إنتر

شهدت الدقيقة الثالثة والثلاثين طرد لاعب وسط إنتر أرتور فيدال، بعد أن تحصل على بطاقتين صفراوين متتاليتين، عقب إدعائه السقوط من أجل الحصول على ركلة جزاء، ثم اعتراضه بشكل غير لائق على عدم احتسابها .

اعتراض فيدال

وفي الدقيقة التاسعة والخمسين من عمر المباراة، ضاعف مهاجم ريال مدريد رودريجو النتيجة، بإحراز الهدف الثاني، بعد أن حوًل عرضية فاسكيز بقدمه داخل منطقة الجزاء، نحو مرمى إنتر .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة السابعة، في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، خلف بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني المتصدر برصيد ثمان نقاط .

بينما يقترب إنتر من توديع البطولة، بعد أن جمع نقطتين فقط بعد مرور أربع جولات، محتلاً المركز الأخير في المجموعة، خلف شاختار دونتسك الأوكراني صاحب المركز الثالث بأربع نقاط .  

 

اقرأ أيضًا : 

كونتي مدرب إنتر : أشرف حكيمي في الفريق المناسب ومع المدرب المناسب

بونوتشي عقب التغلب على تورينو : إذا لم نُخرج تلك الرغبة لن نصل إلى أي مكان

علي لطفي يكشف سر مساعدته لمحمد الشناوي في ركلات الترجيح أمام طلائع الجيش

أشرف حكيمي عقب تسجيله هدفين أمام بولونيا : أدرك أن سرعتي ذات جودة مفيدة

 

تعليقات الفيس بوك