ريال مدريد يرحب بعروض جديدة لمدافعه الحالي رافائيل فاران

share on:

أصبح قلب الدفاع الفرنسي فاران الآن في موسمه العاشر مع نادي ريال مدريد (انضم إليه في صيف 2011) وخلال هذه الفترة فاز بـ 18 لقباً من بينها  أربع بطولات دوري أبطال أوروبا، وثلاثة ألقاب في الليجا، وكأس ملك إسبانيا، وأربعة كؤوس عالمية للأندية.

فاران في ذروة حياته المهنية الأن بينما كان يعاني من الإصابات في بعض الأوقات سابقاً ولكنه أصبح الآن نادراً ما يتواجد مع ضحايا الاصابات الطويلة  ومع ذلك، فإن مستقبله في ريال مدريد غير مؤكد أكثر من أي وقت مضى واحتمالية رحيله كبيرة.

سينتهي عقده في يونيو 2022 وتعثرت المحادثات للاتفاق على عقد جديد مع النادي. كان قلب الدفاع يتداول بشأنه إنه كان سيغادر في بداية 2019 لكن عودة زيدان أقنعه بالبقاء في ذلك الوقت وجه ريال مدريد رسالة حازمة إلى سوق الانتقالات: “فاران يساوي 500 مليون” لكن موقف النادي مختلف تمامًا الآن.

يدرك ريال مدريد أن فاران ستكون السنة الأخيرة من عقده في يونيو. لذلك سيكون هذا الصيف آخر فرصة للحصول على رسوم انتقال للاعب، إذا كان غير راغب في التفاوض على تمديد إذا ظل الوضع على ما هو عليه في يونيو، سيستمع ريال مدريد إلى عروض فاران مع العلم أن اللاعب هو واحد من القلائل في الفريق الحالي الذين يمكن أن يكون لهم رسوم انتقال عالية .

 

سيبلغ فاران 28 عامًا في أبريل مما يضعه في أكثر وقت ازدهاراً في حياته لم يعد لاعبًا يكافح للعب مباراتين في الأسبوع مع عدم وجود مدافع مركزي عالي المستوى بأسعار معقولة حاليًا في السوق  يمكن لمدافع مثل فاران أن يجلب سعرًا مناسبً في حدود 70 مليون يورو بحسب ترانسفير ماركيت.

كان ريال مدريد يأمل في أن يرث فاران دور قائد الفريق في الدفاع  مثل سيرجيو راموس، الذي قد يغادر النادي هذا الصيف أيضاً ولكن إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بحلول الصيف، فإن مدريد ستعتبر وقت فاران في النادي في نهايته  مع فكرة أنه يمكن إجراء ترتيب له للمضي قدمًا يناسب الطرفين.

وقع فاران لريال مدريد وعمره 18 عامًا في 2011، وانضم من لينس مقابل 10 ملايين يورو بناءً على توصية من زيدان.

 

تعليقات الفيس بوك