ريال مدريد يحدث ثورة في سوق الانتقالات ويحدد الراحلين

share on:

ذكرت تقارير صحفية ، أن ريال مدريد الإسباني سيحدث ثورة كبيرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوفه بعد أداءه غير الجيد في الليجا هذا الموسم علي الرغم من وصول الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة علي التوالي.

ووفقا لما نشرته صحيفة “إي بي سي” الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد استقرت على تدعيم صفوف الفريق بحارس مرمى وظهير أيمن ومهاجم ومدافع، في الميركاتو المقبل.

وذكرت الصحيفة أن لاعب باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا مازال المرشح الأول لتدعيم الهجوم ،وأضافت أيضا أن ريال مدريد يرغب في تدعيم حراسة المرمى ، حتي مع تألق كيلور نافاس، بضم حارس آخر بدلا من كيكو كاسيا.

وضمت قائمة المرشحين لحراسة مرمي الميرنجي الموسم المقبل كلا من أليسون باكير حارس روما ، دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد ويان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد وهو خيار صعب نظرا للعداوة بين قطبي مدريد.

وأشارت الصحيفة ان النادي الملكي ينوي تدعيم الظهير الأيمن بضم ألفارو أودريوزولا، لاعب ريال سوسييداد الذي تألق مع فريقه هذا الموسم، واستطاع الانضمام للمنتخب الإسباني، لاسيما أنه يمتلك شرطا جزائيا قيمته 40 مليون يورو، كذلك رغبة اللاعب في الانتقال إلى الفريق الملكي.

وقالت الصحيفة أن الفريق الإسباني يسعي لتدعيم الدفاع بسبب إصابات خيسوس فاييخو المتكررة علي الرغم من تطوره بصورة جيدة ، وحدد الميرنجي كلا من ديفيد لويز وكيملنت لينجليت وميلان سكرينيار وكوستاس مونالاس وأليسو رومانيولي، ضمن خياراته لتدعيم الدفاع.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن ريال مدريد إذا ما نجح في إتمام صفقاته سوف يستغني عن خدمات كيكو كاسيا، أشرف حكيمي ،بورخا مايورال، بالإضافة للجناح الويلزي جاريث بيل.

تعليقات الفيس بوك