ريال مدريد يجهز عرضا ضخمًا للتعاقد مع نجم يوفنتوس

share on:

ذكر موقع “فوتبول إيطاليا” أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للتعاقد مع صانع العاب نادي يوفنتوس الأرجنتيني باولو ديبالا لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد. 

 

و يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد خروجه من دور الـ ١٦ لدوري أبطال أوروبا أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، و التي تعد المرة الثانية على التوالي التي يفشل فيها الفريق في تجاوز هذا الدور بعد خروجه أمام أياكس امستردام الموسم الماضي. 

Paulo Dybala
باولو ديبالا

و أشار الموقع أن ريال مدريد يجهز عرض مالي يقدر ب ١٠٠ مليون يورو بالإضافة إلى لاعب خط الوسط فرانشيسكو ايسكو للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني الذي كان يرغب نادي يوفنتوس في بيعه الصيف الماضي مقابل ٧٢ مليون جنيه إسترليني لنادي توتنهام، و ذكر الموقع أن رغبة المدرب أندريا في التعاقد مع اللاعب فرانشيسكو ايسكو قد تسهل من إتمام الصفقة. 

 

يلعب باولو ديبالا ضمن صفوف نادي يوفنتوس منذ موسم ٢٠١٥/١٦ خاض خلال هذه الفترة ٢٢٨ مباراة سجل خلالها ٩٥ هدفا و صنع ٣٨ و توج مع الفريق بالدوري الإيطالي في ٥ مناسبات و كأس إيطاليا ٣ مرات، و خلال هذا الموسم لعب في الدوري الإيطالي ٣٣ مباراة سجل خلالها ١١ هدفاً و صنع مثلهم.

 

تعليقات الفيس بوك