ريال مدريد يتخذ إجراء قانوني ضد صحيفة برتغالية بسبب رونالدو

share on:

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً عن اتخاذ إجراء قانوني ضد صحيفة برتغالية، بسبب نشرها إدعاءات حول القضية المتهم فيها النجم كريستيانو رونالدو باغتصاب فتاة أمريكية، وإلفاق تصريحات حول تورط الميرنجي في تلك القضية.

الموقع الرسمي لريال مدريد نشر بيان يفيد بأن إدارة النادي اتخذت إجراء قانوني ضد صحيفة كوريو دا مانها البرتغالية، بسبب نشرها أخبار أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي له يد في الادعاءات الموجهة لرونالدو.

وقال البيان الصادر من الريال: “أن النادي ليس لديه أي معلومات حول الصحيفة أو القضية نفسها، كما أنه يرفض تلك الاتهامات الموجهة لنا بسبب تلك القضية، وقررنا مقاضاة تلك الصحيفة لإثبات أنها إشاعات”.

وكانت الصحيفة قد نشرت خبر بأن النجم البرتغالي على يقين أن بيريز هو من أحيى تلك القضية، رغبة منه في الانتقام من اللاعب الذي ترك الميرينجي هذا الصيف.

رونالدو الذي انتقل من ريال مدريد هذا الصيف ليوفنتوس الإيطالي بصفقة سُميت باسم صفقة القرن، والتي بلغت قيمتها 105 مليون يورو، طالته ادعاءات حول اغتصاب فتاة أمريكية تُدعى كاثرين مايورجا عام 2009، عندما كان يقضي عطلته في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد في مدينة لاس فيجاس (التفاصيل).

يُذكر أن رونالدو نشر عبر حسابه الشخصي على تويتر ينكر كل هذه الاتهامات، حيث قال إنها تتعارض مع مبادئه التي يؤمن بها في الحياة، وأن وراء تلك الادعاءات أناس يبحثون خلف الشهرة مستغلين اسمه (التفاصيل).

كما نشر نادي يوفنتوس بيان يدعم فيه رونالدو في تلك القضية، ويخبر الجماهير أنه لاعب في قمة الاحترافية خلال الثلاثة أشهر التي قضاها في البيانكونيري حتى الآن، وأنهم واثقون من برائته من كل الاتهامات (التفاصيل).

تعليقات الفيس بوك