ريال مدريد يتجرع مرارة الخسارة أمام شاختار في أولى مباريات دوري أبطال أوروبا.

share on:

تلقى ريال مدريد الإسباني هزيمة مفاجئة على ملعبه أمام فريق شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اولى مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

المباراة التي أقيمت على ملعب الفريدو دي ستيفانو، ملعب ريال مدريد، شهد بداية قوية للفريق الضيف واستغلال مثالي لغياب سيرجيو راموس، أهم عناصر المنظومة الدفاعية لريال مدريد.

وجاءت أهداف فريق شاختار عن طريق تيتي ورافائيل فاران بالخطأ في مرماه وسولومون في الدقائق 29 و33 و42 على الترتيب .

بينما هدفي ريال مدريد جاءا عن طريق مودريتش و فينيسيوس جونيور في الدقيقتين 54 و 59 .

تغييرات الفرنسي زيدان على التشكيلة الأساسية للفريق لم تكن موفقة وأضاعت على الفريق شوط كامل من المباراة، حيث فضل الفرنسي إراحة بعض العناصر الأساسية للفريق مع الاعتقاد بسهولة المواجهة نظراً لكثرة غيابات الفريق الأوكراني بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

حاول زيدان تدارك الموقف في بداية الشوط الثاني مع الدفع بالمهاجم كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور ، واستطاع الفريق الملكي تقليص الفارق من ثلاثة أهداف إلى هدف وحيد مع تبقى نصف ساعة على نهاية اللقاء .

وكان الريال قاب قوسين أو أدنى من الخروج بالتعادل من المباراة وتسجيل ريمونتادا ، وسجل فالفيردي لاعب الريال الهدف الثالث في الدقيقة الثانية بعد التسعين ، لكن الغاء الڤار لوجود حالة تسلل .

بداية غير موفقة لريال مدريد في بطولته المفضلة، بينما تعد بداية مثالية لفريق شاختار وتسجيل أول ثلاث نقاط في المجموعة الثانية .

المواجهة الأخرى في نفس المجموعة تجمع بين فريقي إنتر ميلان وبروسيا مونشنغلادباخ .

مواجهة ريال مدريد المقبلة ستكون بروسيا مونشنغلادباخ في ألمانيا الثلاثاء المقبل ، بينما شاختار دونيتسك يستضيف الإنتر على ملعب دونباس أرينا في نفس اليوم .

تعليقات الفيس بوك