ريال مدريد وفالنسيا .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

share on:
ريال مدريد

ضرب ريال  مدريد  ضيفه فالنسيا بثلاثية نظيفة أمس في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب ألفريدو دي ستيفانو في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 29 من الليجا .

بتلك النتيجة زاد ريال مدريد الضغط علي منافسه برشلونة بعد ارتفاع رصيد النادي الملكي إلي 62 نقطة مقابل 64 نقطة للبلوجرانا، وهو ما يندذر بمنافسة شرسة من أجل لقب الليجا بين الناديين .

وسنستعرض في هذا التقرير، أفضل لاعب وأسوأ لاعب في لقاء ريال مدريد وفالنسيا ..

أفضل لاعب : كريم بنزيما

بنزيما

الفرنسي أحرز هدفين من تسدتين فقط علي المرمي بنسبة نجاح وصلت ل 100%، كما لمس الكرة 64 مرة ومرر 38 تمريرة صحيحة من أصل 45 بنسبة نجاح بلغت 84 % .

البالغ من العمر 32 عاما صنع لزملائه فرصتين سانحتين للتسجيل، بجانب فوزه بستة التحامات أرضية والتحام هوائي واحد، وكالمعتاد كان يساعد كثيرا في بناء الهجمة من الخلف قبل التواجد سريعا بدون رقابة في منطقة الجزاء لإنهاء الفرص .

أسوأ لاعب : دانييل فاس

فاس

الظهير الأيمن الدنماركي لعب مباراة سيئة حيث انطلق إدين هازارد وفيرلاند ميندي من جهته مرارا وتكرارا، فاس مرر الكرة بنجاح 24 مرة من أصل 38 بنسبة نجاح 63% وأرسل تمريرتين عرضيتين بشكل خاطئ .

صاحب ال 31 عاما نجح في تشتيت الكرة مرتين من داخل منطقة جزاء فريقه، كما قام باعتراضين ناجحين للكرة وعرقلة صحيحة، وفقد الاستحواذ علي الكرة 19 مرة .

طالع أيضا 

جيرارد : كلوب يستحق تمثالا في مدينة ليفربول

نيوكاسل يونايتد يجهز عرضه لضم إيموبيلي

رسميا ..كارتيرون مستمر مع الزمالك موسم آخر

 

تعليقات الفيس بوك