ريال سوسيداد وريال مدريد .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

share on:

ارتقى ريال مدريد لصدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوزه الصعب على حساب ريال سوسيداد في ملعب “أنويتا” بنتيجة 2/1 في الجولة الثلاثين .

ريال مدريد تقدم بهدفين في الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي عن طريق سيرجيو راموس وكريم بنزيمة في الدقيقتين 50 و70 علي الترتيب، قبل أن يقلص ميكيل مورينو الفارق في الدقيقة 83 .

بتلك النتيجة تساوي الميرنجي مع برشلونة في رصيد النقاط ب65 نقطة، ولكن ريال مدريد في الصدارة بسبب المواجهات المباشرة بين الناديين .

وفي هذا التقرير سنستعرض أفضل لاعب وأسوأ لاعب ..

أفضل لاعب : كريم بنزيما

بنزيما

يستمر كريم بنزيما في مستواه الرائع مجددا بعد إحرازه هدفين في الجولة الماضية أمام فالنسيا، حيث سجل الفرنسي هدف تأمين النتيجة بالأمس .

بنزيمة سجل هدفا من تسديدتين علي المرمى، ومرر 23 تمريرة صحيحة من 24 تمريرة، ونجح في إيصال 3 كرات طويلة لزملائه بنسبة 100% .

علي الجانب الدفاعي فشل بنزيمة في الفوز بأي التحام هوائي أو أرضي خلال اللقاء، كما فقد الاستحواذ علي الكرة مرتين، وشتت كرة وحيدة من داخل منطقة جزاء فريقه .

أسوأ لاعب : دييجو لورينتي

لورينتي

مدافع ريال سوسيداد  كان أسوأ لاعبي اللقاء حيث تحصل على بطاقة صفراء وتسبب في ركلة جزاء علي فريقه، وفاز بثلاثة التحامات أرضية من سبعة وخسر التحام هوائي واحد من ثلاثة التحامات .

مرر 50 كرة صحيحة من 57 تمريرة بنسبة نجاح 88%، وفقد الاستحواذ علي الكرة 8 مرات، وارتكب خطأين علي لاعبي ريال مدريد .

طالع أيضا

نجم مانشستر يونايتد يشبه محمد صلاح بكريستيانو رونالدو

نابولي يقترب من ضم ثنائي ليل

الونش : رد فعل شيكابالا في مباراة السوبر كان طبيعيا .. وكنت قريبا من الإنضمام للأهلي

توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

ريال مدريد وفالنسيا .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

 

تعليقات الفيس بوك