ريال بيتيس يريد استعادة مدرب برشلونة كيكي سيتين

share on:

يعتزم نادي ريال بيتيس القيام بخطوة جادة من أجل استعادة المدير الفني السابق للفريق، والمدير الفني الحالي لبرشلونة (كيكي سيتين).

يعيش النادي الإشبيلي فترة صعبة لعدم وجود مدرب مستمر بشكل دائم، بعد إقالة المدير الفني للفريق خوان فرانسيسك فيرير “روبي” منذ أسبوع ليتسلم المدير الرياضي في الفريق (أليكسيس تروخيو) راية تدريب الفريق بشكل مؤقت خلفًا له حتى نهاية الموسم الحالي.

أشار مصدر في صحيفة “الماركا” الإسبانية ان كيكي سيتين يعاني من ضغوطات كبيرة كمدرب للنادي الكتالوني وخاصة بعد احتدام النقاشات والصراعات بينه وبين لاعبيه في غرفة الملابس، بعد التعثرات المتتالية للفريق وتأخره في الترتيب عن الغريم التقليدي ريال مدريد بفارق نقطتين لصالح الفريق الملكي،مما يجعل استمراره في برشلونة يشوبه الشك.

والجدير بالذكر ان (كيكي سيتين) ترك منصبه كمدير فني لريال بيتيس في الصيف الماضي بعد استمراره موسمين كاملين في تدريب الفريق، ثم تم تعيينه كمدرب لبرشلونة في يناير الماضي خلفًا لإرنستو ڤالڤيردي.

هناك ايضًا عددًا من الأسماء المطروحة على طاولة ريال بيتيس في حال استمر كيكي سيتين في منصبه في الكامب نو ولم تطرأ اية تعديلات، حيث ان النادي لن يتحمل الانتظار طويلًا من اجل التعاقد مع بديلًا ل “روبي”.

تعليقات الفيس بوك